حفل إفتتاح مقر حزب ميرتس في كفرقرع

تاريخ النشر: 11/01/13 | 7:33

بأجواء شتائية لكنها دافئة وحميمة, أفتتح مساء أمس الخميس مقر حزب ميرتس اليساري في قرية كفرقرع بمشاركة العشرات من الأهالي وبحضور كل من رئيسة الحزب السيدة زهافا غلئون ومرشحة الحزب في المكان الرابع ميخال روزين والسيد عيساوي فريج مرشح الحزب في المكان الخامس, ومركزي القرى والمدن في الوسط العربي ومنسق الدائرة الاعلامية غسان ابو فنه"حج"، وحيث كان عريف الإحتفال مركز الحزب بالمنطقة الفنان الدكتور صالح ابو ليل والذي رحب بالمرشحين والحضور واستعرض في حديثة نشاط اعضاء الكنيست في البرلمان كما اشاد في دور الحزب على دعمه للمجتمع العربي من الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياسي، كما واضاف الفنان د. صالح نحن فخورين بجميع المرشحين وان شاء الله نحصل على عدد كبير من الاعضاء وسعادتنا تكتمل بنجاح المرشح عيساوي فريج الممثل العربي في الحزب.

وقد تخلل الافتاح كلمات خطابية من المرشحين رئيسة الحزب السيدة زهافا غلئون فقد اعربت في كلمتها عن سرورها الشديد لاشتراكها بهذا الافتتاح لمقر ميرتس في كفرقرع وقالت :" لقد اعطتنا استطلاعات الراي اليوم في الصحافة الاسرائيلية 7-6 اعضاء كنيست اي اننا نستطيع ان نقول وبكل عزم وحزم ان عيساوي فريج هو في الكنيست القادمة."

لقاء حصري مع عيساوي فريج مرشح ميرتس

وعبر المرشح فريج عن سعادته بافتتاح المقر في كفرقرع, بلد الأكاديميين وقال "بيتي قضيتي, بيتي مجتمعي, ومستقبل شبابنا واولادنا هو همي الاول والاخير." واضاف ان لغته لا تتغير ولا تتبدل لا في الناصرة وشفاعمر شمالا ولا في النقب جنوبا وما يقوله هناك يقوله ايضا في شنكن وفي تل ابيب, فاكد على حق ابناء الاقلية العربية في حقهم ليكونوا من اصحاب القرار في دولة اسرائيل والتي يعيشون فيها, فلدى الاقلية العربية قوة شبابية والتي تعرف كيف تدار الامور ولهم الحق كل الحق في الصف السياسي الاول في الدولة".

واختتم اللقاء بندوة انتخابية مفتوحة بشاركة الحضور في طرح الاسئلة والإجابة عليها من المرشحين.

‫4 تعليقات

  1. ميرتس حزب يساري من افضل الاحزاب في اسرائيل
    وفي نظري هو حزب افضل من بعض الاحزاب العربية
    اتمنى له النجاح والتوفيق

  2. علو نجم ميرتس في بداية التسعينات كان تعبيرا عن الدور القيادي الذي لعبه اليسار الاسرائيلي في النضال ضد الاحتلال. كل التوفيق لحزب ميرتس .. سندعم الحزب بكل قوة

  3. اعتز بكوني عضو بميرتس
    وسعيد جدا بافتتاح المقر في البلده …. اظن انك مخطأ فميرتس حزب يحتوي على عرب ويهود ومن بينهم مرشحين عرب فقد فعل هذا الحزب لبلدك اكثر مما فعل مرشحو البلده نفسهم لها اقرأ عن هذا الحزب وعن ما فعله للعرب فلو كان صهيوني وسيئ كما تقول لما كرهه اليهود ولا اظن ان دعم العرب لهم لاجل المال بل لانهم اختاروا الطريق الصحيح
    واظن ان معظم الناس هنا قد انفصلوا عن الاحزاب العربية لانهم رأوا ما فعل المرشحين العرب لهم فقرروا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة