الشرطة تعالج أضرار احوال الطقس في اريحا

تاريخ النشر: 10/01/13 | 13:47

تعاملت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم مع عدد من الحالات الطارئة والحوادث ، والتي نتج عنها أضرار مادية بالمركبات والمنازل والمحال التجارية وغيرها .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن طواقم الشرطة تعاملت مع سقوط عدد من الأشجار الكبيرة والتي سببت انقطاعا للتيار الكهربائي عن عدة أماكن في مدينة أريحا وذلك بسبب الرياح القوية التي شهدتها المدينة مساءا ، ووجهت غرفة عمليات الشرطة شركة الكهرباء للمكان حيث أعيد التيار للاماكن المتضررة " .

كما ساندت قوة من الشرطة طواقم الدفاع المدني لإخلاء 20 شخصا من احد المنازل في منطقة كتف الواد في مدينة أريحا ، وذلك بسبب تصدع المنزل وتسرب المياه لداخله ، وتم تامين العائلة في احد المنازل .

و تعاملت الشرطة مع حادث سقوط سقف صغير من القرميد في أريحا أيضا ، مما أدى إلى تعرض مركبة خاصة لأضرار مادية كبيرة كانت متوقفة بالقرب من المكان .

وتوجهت قوة أخرى من الشرطة في أريحا لمكان سقوط لوحة إعلانات بفعل الرياح الشديدة مما أدى إلى وقوع أضرار بمركبة خاصة كانت متوقفة في المكان ، وأيضا أضرار مادية بمحل تجاري .

و أوضح البيان أيضا " انه لم تقع أي إصابات في صفوف المواطنين و أن جميع الطرق إلى محافظة أريحا سالكه ، وكذلك الأمر بالنسبة للطرق الداخلية ،باستثناء إغلاق جسر منطقة كتف الواد في مدينة أريحا بشكل كامل لوقوع تصدعات وتشققات في الجسر بسبب كثافة المياه .

عدسة محمد جواد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة