شرطة القدس جاهزة لمباريات كرة القدم غدا الأربعاء

تاريخ النشر: 28/04/15 | 10:44

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: مؤخرا، أكملت شرطة القدس جلّ استعداداتها قبل عقد مباريات كرة القدم وذلك نهار يوم غد الأربعاء على ارض استاد تيدي، حيث ستعقد عند الساعة 18:00 – المباراة ما بين فريقي العفولة وهبوعيل بئر السبع.
وعند الساعة 20:30 – مباراة ما بين مكابي تل أبيب وإخاء الناصرة.
والى كل ذلك سيتم نشر المئات من افراد الشرطة ونحو 450 من المنظمين ابتداء من بعد ظهر يوم غدا في الملعب وخارجا عنه وذلك حفاظ على النظام والسلامة العامة، كما ولتنظيم وتوجيه حركة السير والمرور ومع العلم الى انه ونظرا لتوقع وصول حشود الى ملعب كرة القدم، من المتوقع حصول تعطلات وتشويشات وعرقلات في حركة السير والمرور بالمنطقة هناك.

هذا وابتداء من الساعة 17:30 سيتم إغلاق بعضا من الشوارع امام حركة المرور والتي تتضمن: “بنبنشتي، ديفيد أيالون، اجودات سبورت بيتار، مودعي” المؤدين لهناك. والى ذلك من المستحسن استخدام الجمهور لمحور طريق بيغن (شارع 50) لاتجاه حي جيلو جنوب المدينة وكذلك لن يسمح لأي من المركبات الخصوصية بالدخول لحي المالحة والقطمون (باستثناء المقيمين) كما ولنقل حشود المشجعين سيتم تكريس عدد من المواقف الخاصة وذلك منذ الساعة 17:00 حتي 23:00 بما يتضمن موقفي هلئوم وجفعات مردخاي، كما وسيتم الاخد بهذا النظام لاعادة المشجعين بنهاية المباريات، عودة الى هذه المواقف.
كما ويوضح ايضا بانه لن يسمح بوصول اي من السيارات الخاصة لمجال حيز منطقة الملعب وساحة المجمع وعلية يوصى لقاصدي الملعب المبكرين استخدام وسائل النقل العامة والقطار الخفيف.
وكما اسلف فان قوات معززة من الشرطة العلنية والسرية المختلفة ستقوم بالانتشار للحفاظ على النظام والأمن العام مع التصرف بشكل حاسم وحازم وعدم التسامح مع اي من افراد الجمهور كما والمشجعين الذين قد يحاولون زعزعة السلامة العامة وغيرها من الخروقات والتجاوزات.
هذا وليس بغني عن حث كافة السكان والجمهور في ابداء المسؤولية مع التحلي بالصبر واتّباع تعليمات وارشادات افراد الشرطة لما يعود من صالح كافة افراد الجمهور والمواطنون.

shor6h

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة