تل ابيب تفتح ابوابها للمتميزين من ثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 28/04/15 | 23:57

مرة أخرى، تحقق مدرسة عرعرة الثانوية انجازا كبيرا يضاف إلى قائمة انجازاتها الطويلة، وذلك بحصول طلاب على منحة دراسية كاملة في جامعة تل أبيب للطلاب المتميزين بالمدارس المتفوقة في ضواحي البلاد، لدعم وحث الشباب المتفوقين على استكمال تعليمهم الجامعي. تشمل هذه المنحة تغطية كاملة للقسط التعليمي للحصول على اللقب الأول كما تشمل هذه المنح تكاليف الإقامة والمعيشة حسب الحاجة.
ان قيام الجامعة باختيار طلاب ثانوية عرعرة جاء بسبب نجاحات المدرسة المستمرة مما خولها استيفاء شروط القبول لهذا البرنامج كمؤسسة تربوية رائدة تخدم جميع الشرائح، وحصول الطلاب على علامات عالية في امتحانات البجروت، وتفوقهم خلال دراستهم الثانوية.
وخلال حديثنا مع مدير المدرسة الاستاذ خضر عقل قال إن هذا الإنجاز يأتي بعد صبر وعناء ثلاثة أعوام من الجد والجهد والعمل الدؤوب من قبل الطلاب والمدرسة التي لا تدخر جهدا في إتاحة الموارد التربوية والتعليمية من أجل الرقي بطلابها لأعلى المستويات، أملًا أن يزداد عدد الطلاب المستفيدين من هذا الإنجاز في السنوات القادمة، ان اختيار المدرسة لهذا المشروع يدل على جودة التعليم فيها. وتطبيق الخطة التعليمية ذو معنى جملة وتفصيلا على ارض الواقع.
وخلال حدثنا مع رئيس لجنة المعلمين الاستاذ محمد بويرات أشار الى انه ما زالت المدرسة تشهد في ظل إدارتها الحكيمة والهيئة التدريسة وطلاب المدرسة تحقيق العديد من الانجازات، كان اخرها حصول المدرسة على ٧٢٪ من استحقاق شهادات البجروت ان هذا الإنجاز هو ثمرة التعاون بين ادارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلاب
وأضاف مدير المدرسة أبارك هذا الإنجاز وعزاه الى التعاون المثمر أتقدم بإسمي وبإسم إدارة المدرسة وطاقمها المهني والتنفيذي بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى الطلبة الأعزاء الذي حصلوا على إستحقاق البجروت الكامل ونقول لهم أنه بات الآن بوسعهم التسجيل في الجامعات والكليات ونسأل الله أن يوفقهم في حياتهم الأكاديمية والمهنية.
وأضاف رئيس لجنة المعلمين من لا يشكر الناس لا يشكر الله، إنطلاقا من هذه الآية الكريمة، أتوجه بأرفع آيات الشكر والإمتنان والتهاني والتبريكات الى ادارة المدرسة وطلاب المدرسة والهيئة التدريسية كما أتوجه بالشكر الجزيل الى مركز امتحانات البجروت الاستاذ سامي عيسى والطاقم الموافق كل من المعلمة رائده مصري والأستاذ سائد عقل والأستاذ ابراهيم عيسى على توفير الأجواء للطلاب في امتحانات البجروت والعمل الجاد للمحافظة على النظام ودعم المسيرة التعليمية.

01

02

03

04

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة