حالة الطقس حسب دائرة الارصاد الجوية

تاريخ النشر: 11/01/13 | 3:33

قالت دائرة الارصاد الجوية ان الجو اليوم يستمر حتى ساعات المساء غائما وباردا وماطراً على فترات مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر حتى ساعات الظهيرة، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اليوم الجمعه: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائما" جزئيا" الى صاف ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف بوجه عام ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلج، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر تشكل الانجماد في ساعات الصباح الباكر.

تعليق واحد

  1. الله يصبر كل انسان تضرر

    ماذا نقول كل شئ من عند الله سبحان الله ولا الله الا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة