طالبات أكاديميّة القاسمي يتألّقن في مدرسة ابن خلدون في أم الفحم

تاريخ النشر: 27/03/11 | 9:06

مع إطلالة يوم الأحد الموافق 20 آذار، وفي جوّ تسوده روح التّعاون والعمل الجماعي، أبدعت مجموعة من طالبات المسار الابتدائي في تخصّص الدين الإسلامي واللغة العربيّة-السنة الأولى-في أكاديميّة القاسمي، وبإرشاد المربية هيفاء مجادلة، في لقائهنّ التطبيقيّ الأول في مدرسة ابن خلدون الابتدائيّة في أم الفحم، والذي تزامن مع مناسبة يوم الأم.

فبعد التّخطيط والتّنسيق، باشرت الطالبات المتدرّبات: ملاك قعدان، رماح أبو فول، مرام برية، ندى أبومخ، أماني جبارين، ريهام شرقيّة، فضية ناصر، فاطمة أبو شقرة، لينا أبو عصبة وآية وتد في تفعيل مجموعة متنوّعة من الفعاليات والنّشاطات التربويّة التعليميّة في مختلف الشّرائح والصّفوف.

هذا الإبداع انعكس على طلاب المدرسة الذين انجذبوا للفعاليات وأبدوا تفاعلا كبيرًا، وأبدعت أناملهم في مجموعة من الأشغال اليدويّة والفنون، وانهمكوا في تدوين العبارات النّابعة من قلوب طفولتهم النابضة بالحب والدفء إهداءً إلى من جُعلت الجنّة تحت أقدامهنّ.

واختتمت الفعاليات بمفاجأة قدّمها طلاب الصف الرابع إلى أمّهم الحنون المربية سهام أبو شقرة مديرة المدرسة، كانت عبارة عن لوحة كبيرة حملت عبارات خطّتها أناملهم تعبيرًا عن حبّهم لها وتقديرهم لعملها.

من جانبها، عبّرت المربية سهام أبو شقرة عن سعادتها الغامرة وهي ترى هذا الإبداع والتألّق لطالبات السنة الأولى من أكاديميّة القاسمي، وأثنت على المجهود الواضح الذي بذلته الطالبات في سبيل تذويت قيم العطاء والمحبّة والاحترام.

الطالبات المتدرّبات أعربن عن سعادتهنّ وهنّ يقفن للمرة الأولى أمام الطلاب ويبدأن مشوار التّدريس الفعلي من خلال تفعيل برنامج حافل، تخلّلته فعاليات صفيّة وأوراق عمل وبطاقات متنوّعة.

‫10 تعليقات

  1. مدرسة ابن خلدون ام الفحم احلى مدرسة في الدنيا كلها. لانها بتعمل كل شيئ حلو من اجل إسعاد الطلاب وانا بحبها كثير وكل الاحترام والتقدير لمدرسة ابن خلدون

  2. مدرسه ابن خلدون كل الاحترام له لانه مدرسه جميله وانا احبها كثير احلى تحيه للمديره سهام شقره

  3. هذه المدرسة جميلة واريد ان اصبح بهاوكل الاحترام للمديرة سهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة