النائب طلب الصانع في مواجهة مع عناصر الشرطة أثناء هدم منزلين في قرية تل السبع

تاريخ النشر: 09/01/13 | 4:27

قام عناصر من رجال الشرطة الإسرائيلية بالاعتداء الجسدي على النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي أثناء تواجده في قرية تل السبع, حيث قامت جرافات الهدم والتدمير بهدم بيتين لاحمد ابو عصا من قرية تل السبع بحجة البناء غير المرخص, وأبقت الأطفال والنساء والرجال بدون مأوى ياويهم من أجواء الطقس البارد والأحوال الشتوية العاصفة.

وأكد النائب الصانع بان رجال الشرطه منعوه من الدخول للمنطقة حيث تقوم جرافات الداخلية بهدم البيوت, وبعد ذلك قاموا بالاعتداء عليه جسدياً ودفعوه للخلف بواسطة الهروات والأيدي.

ووصف النائب الصانع عملية هدم البيوت بأنها عملية إرهابية وغير إنسانية, وان سياسة الحكومة الإسرائيلية اتجاه المواطنين العرب سياسة نازية, وأضاف الصانع بأنه في كل دوله حضارية وديمقراطية تقوم الدولة بتقديم المساعدات لمواطنيها اثناء كوارث طبيعية او عاصفة شتوية وتمد لهم يد العون الا دولة إسرائيل الوحيدة التي تقوم بهدم البيوت لمواطنيها في ظروف مأساوية بدون رحمة, وإبقاء الأطفال والنساء بدون بيت يأويهم.

كما وأكد النائب الصانع بان قواتهم وجرافاتهم لن تخيفنا, وسوف نقوم ببناء البيوت من جديد.

واستطرد النائب الصانع قائلاً بان بعض عناصر الشرطة تتعامل مع العرب كأعداء ويجب قلع ظاهرة العنف والكراهية والحقد على العرب من صفوف الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة