الخليل: 4 رصاصات قاتلة لإحباط عملية طعن مزعومة

تاريخ النشر: 25/04/15 | 19:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قبل وقت قصير من مساء اليوم السبت المبكر، بالخليل، بالقرب من الحرم الابراهيمي الشريف، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، الى الحاجز الكائن هناك، تقدم مشتبه على ما يبدو، فلسطيني الهوية، نحو فريق افراد من مجندي حرس الحدود وبدأ في طعن واحد من ضمنهم بالرأس والصدر فيما قام احد المجندين باطلاق العيارات اتجاه الاخير بدقة مصيبا اياه بجراح التي توصف وعلى ما يبدو ما بين البالغة والحرجة وبالتالي شله عن الحركة، بينما توصف جراح مجند حرس الحدود وعلى ما يبدو بالمتوسطة.
هذا وتعكف طواقم الاسعافات على تطبيب المصابين واحالتهما للعلاج بينما قوات الشرطة وحرس الحدود والجيش باعمال البحث مع الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
لاحقا اقرت طواقم الاسعافات امر وفاة الفلسطيني بالعشرينات من عمره، وهو بطريق احالته للعلاج بالمستشفى والتحقيقات ما زالت جارية.
لاحقا تم تشخيص هوية الشاب المتوفى وبحيث تم الجزم بانه فلسطيني من سكان الخليل البالغ بوفاته نحو 20 عاما كما ويشار الى انه تمت احالة المجند بحرس الحدود، 19 عاما، المصاب بجراح متوسطة للعلاج بمستشفى”شعري تسيدق” بالقدس والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة