العثور على يهودي داخل صندوق سيارة بالقدس

تاريخ النشر: 24/04/15 | 13:43

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في نحو ساعات فجر اليوم الجمعة، بالقدس، قريبا من معبر هزيتيم لاحظ افراد دورية من الشرطة بمركبة من طراز يونداي متوقفة على هامش الشارع يستقلها شخصين وهي مشغلة المحرك ومما رفع من مستوى شبهاتهم وشكوكهم فما كان منهم الا التقدم لفحصها ومستقليها الا ان الاخيرين شرعو بالهرب لاتجاه حي الطور مع ملاحقة القوات واخرى مساندة التي هرعت لهناك حتى اصطدمت المركبة بمركبة اخرى مركونة في احد الازقة هناك وبالتالي توقفت عن الحركة.
بينما سارع افراد الشرطة لاتجاه المركبة واعتقلو سائقها بينما الاخر هرب الا انه تم اعتقاله بعد مطاردة قصيرة وبحيث تبين بأنهما شبان 19-20 عاما من سكان حي الطور.
هذا وخلال فحص المركبة سمع احد الافراد بصوت استغاثة صادر من داخل المركبة وبالتفتيش عثر في الصندوق الخلفي على رجل يهودي بالستينات من عمره من تل ابيب موثق اليدين ومطعون عده طعنات بجسده واثار الدم حوله.
والى ذلك تم استدعاء طواقم الاسعافات الاولية التي احالته للعلاج بالمستشفى هداسا عين كارم بوضع الذي وصف بالمتوسط.
هذا وتبين بالفحص اللاحق ان المركبة المشبوهة تعود للضحية من تل ابيب وبالتحقيقات تبين بأن المشتبهين كانو قد التقو بالضحية في تل ابيب وطلبو منه طعاما ومكان للنوم ومع اعتلاءهم مركبته حاولو وعلى ما يبدو السطو عليه ومركبته وبالتالي معتدين عليه وطاعنين اياه وبالتالي فروا بمركبته وهو معهم وبمرحلة ما شدو وثاقة واغلقو فمه بقصاصة والقوة في الصندوق الخلفي للمركبة والتحقيقات ما زالت جارية.
والى كل ذلك ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الجمعة المقبلة احالة المشتبهين لمحكمة الصلح بالقدس لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية.

480-35001shor6h-2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة