الشرطة تغلق جسرا رئيسيا بسبب الأمطار والسيول في أريحا

تاريخ النشر: 08/01/13 | 6:10

أغلقت الشرطة وطواقم الدفاع المدني في محافظة أريحا والأغوار اليوم الثلاثاء ،جسرا رئيسيا في وسط مدينة أريحا بعد اشتداد السيول وانجراف التربة المحيطة بالشارع الذي يعلو أماكن تصريف المياه أسفل الجسر.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن إغلاق الجسر يأتي بناء على تقديرات من وجود خطر وشيك على حياة المواطنين والمارة والمركبات من العبور فوق الجسر ، حيث تفقد المحافظ المهندس ماجد الفتياني ومدير الشرطة المقدم دكتور محمود صلاح الدين ومدير الأشغال العامة والإسكان المهندس إبراهيم عدوي المكان " .

وقال المهندس عدوي " أن الجسر سيغلق مؤقتا لحين استدعاء خبراء لفحص الجسر والتأكد من سلامته ، وذلك لوجود تشققات حديثة في الجسر وحدوث انهيارات للأتربة الجانبية عند مخرج المياه أسفل الجسر " .

ونشرت الشرطة العديد من الدوريات الراجلة والمحمولة في عدد من المواقع الخطرة في مدينة أريحا ، ودعت المواطنين عبر مكبرات المساجد والإذاعات المحلية إلى الالتزام بتعليمات الشرطة والدفاع المدني في هذه الظروف الجوية الماطرة و العاصفة ، وتتابع غرفة العمليات أولا بأول كافة المستجدات ، وتدعو الشرطة المواطنين للاتصال على الأرقام المجانية التالية في حالات الطوارئ وهي : 100 للشرطة ، و101 للإسعاف ، و 102 للدفاع المدني .

عدسة محمد جواد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة