كلمتين وبس الحلقة الثانية

تاريخ النشر: 07/01/13 | 23:53

كنا نعدك من الأصدقاء وعمله نادره حتى حصلت على منصب ليس لكفاءتك وانما بسبب عائلتك الكبيره ودعمنا نحن الاصدقاء وبدون جزاء ولا شكورا بل عطاء من اجل العطاء والمبادئ التي امنا بها معا.واذ بك تتغير بعد حصولك على المنصب وتبتعد وتبتعد وتبحث عن اصدقاء جدد على شاكلتك وتصاب بمرض النرجسيه بعد ان كنت ناقدا متوقدا متيقظا واصبحت من المبعدين وقلت في حينه الشيئ الجميل وفعلت الشئ عكسه بعد المنصب وهل تظن ان أصدقائك الجدد المتسلقين سيحبوك اكثر منا ؟

ماذا جرى لك يا صديقي وهل تعتقد انك نراني بحاجه لصداقتك من جديد؟

تغير رقم تلفونك وتقيم المتاريس قبل الوصول الى مكتبك وانت مثل ام العريس تروح وتغدو وكانها تفعل شيئا مشغولة بالمشغول على مايرام لتقول نحن هنا وبدونى لا يتم الفرح كما يرام وهي تشكل عائقا بريا وبحريا وجويا ويقول الناس يالله (خليها تفرح")في هذا اليوم ألتاريخيي.

"ومن يصحب صاحب السوء لا يسلم "وهذا الكلام موجه للأصحاب الذين صاحبوا صاحب السوء الذي كان صاحبا " حقيقيا".

هيابنا نذكر صاحب المنصب ونغني معا ولا مّرا كنّا سوا ولا مرا…….. ولامرا اجتمعنا سوا ولا مرا …………..والله والله حلويتتت لوذت لويت لويت لويت لويييييييييت .هنيئا لك ياملحم بركات باركنا لك وقلنا اللهم لا حسد وكفى. وقلت في نفسي انا والاصدقاء المحترمين ا لله لا يحوجنا اليك. وغلقت الابواب وادرت ظهرك لاصدقائك الحقيقيين وتمسكت بالخوازيق. واعلم انك بحاجه الينا اكثر من حاجتنا لك واعلم ان العمله النادره بقيت عمله نادره ولكنها من التي تعانى من التضخم المالى لاتسوى شراء رغيف من الخبز .

وما هي النتائج ؟

لاحاجه ايها القارئ الكريم ان اذكرها وانت ايها القارئ تستطيع الوصول لوحدك.ولكن اذكرك في احداها وهي ان اصدقائي تضاعفوا وتضاعفوا ومن كافة الشرائح وانت صاحب المنصبّ غير معتبر واعلم لو حصلت على منصب رئاسة الحكومه ودعوتني ليوم زفاف ابنك ساكون فرحا ولكني لا البي الدعوه لانك لم تلب دعوتي واذا ذهبت وقضيت سنواتك قبلي من هذه الدنيا ساكون من اول المعزّين وانا غير مدين

تعليق واحد

  1. ايوه هاي الكلمات بتعبي الراس والاستاذ فؤاد انسان حقيقي غير ملون ولا منافق بحكي الحق ولو على قطع راسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة