مصرع شاب مقدسي إثر تعرضه لإطلاق رصاص

تاريخ النشر: 23/04/15 | 8:50

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: استمرارا لواقعة محاولة السطو في كريات عنفيم وبالتالي الهرب والمطاردة واطلاق العيارات النارية وتجمهر الناس في عين نقوبا القريبة من هناك واعتقال 3 المشتبهين بالضلوع فيها مع العثور خلالها على احد المشتبهين بسيارة المشتبهين جريحا جراء اصابة بعيارات نارية احيل على اثرها للعلاج بمستشفى هداسا عين كارم بالقدس، الامر الذي حصل في ساعة متأخرة من مساء امس الاربعاء، يشار الى ان المصاب 39 من “عين نقوبا” قضاء القدس بجراح توفي خلال ساعات الليلة الماضية بالمستشفى.
هذا وتواصل الشرطة مع باقي الجهات ذات الصلة باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات والتي تشمل فيما تشمل ظروف واسباب وملابسات ومصادر اصابة الشاب بالعيارات النارية، الامر الذي لم يتم الجزم به ايضا بعد – للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.

وكانت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة قد عمّمت بيانًا في وقت سابق، جاء فيه:قبل نحو الساعة من مساء اليوم الاربعاء، تم استلام اخطار بشرطة القدس مفاده محاولة سطو فاشلة على شاب عربي الهوية العامل بمحطة لتعبئة الوقود في بلدة كريات عنڤيم على مشارف القدس وذلك من قبل 3 من المشتبه بهم، شبان عرب الذين ما لبثوا ان لاذوا بالفرار.
هذا وسارعت قوات من الشرطة مركز هرئيل بعمليات بحث ومسح واسعة وراء المشتبهين الفارين بسيارة. وبالفعل رصد طاقم الشرطة السيارة، وقاموا متعمدين بالعمل على حالة من الازدحام المرورية التي أجبرت السيارة المشبوهة على التوقف. مع توجه احد افراد طاقم الشرطة من رجال المباحث صوب المشتبه بهم وسيارتهم منهمكا بالتعريف على نفسه في الوقت الذي حاول المشتبهين دهسه فما كان من الاول الا القيام بإطلاق طلقة نارية تحذيرية في الهواء، بينما واصلت السيارة بالهرب بصورة هستيرية متهورة مما حدا بالشرطي الى اطلاق النار على العجلات الا ان سائق السيارة واصل بالهرب بعيدا، ورجال الشرطة من وراءه بمطاردة كما وأثناء هربه قام بالارتطام عمدا بسيارة دورية شرطية أخرى مساندة قادمة وبالتالي توقف. مع محاولة السائق واخر على الفرار واعتقالهما من قبل افراد الشرطة كما وعثر في سيارتهم المشبوهة على مشتبه اخر مصاب بجراح، على ما يبدو نتيجة عيارات نارية، مع بدأ تجمهر جمع من الناس هناك وقيام افراد الشرطة بنقل المصاب في سياراتهم من بلدة عين نقوبا الى سيارة الإسعاف التي نقلته إلى المستشفى للعلاج وهو رهينة الاعتقال.
يشار الى ان المعتقلين المشتبهين هم من سكان بلدة عين نقوبا كما وتم التعرف على السائق المشتبه المعتقل هو الاخر واقتيد للتحقيقات التي ما زالت جارية.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة