رجل دين خطط لايذاء اَخر على خلفية عاطفية

تاريخ النشر: 23/04/15 | 7:55

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: ” تحقيقا  يجري في الأيام الأخيرة، بمركز شرطة صفد بالشمال، أظهر أن أحد رجال الدين الذي يبلغ 43 عاما من سكان صفد خطط وعلى ما يبدو لالحاق الاذى من خلال آخرين بشاب بالعشرينات من عمره على خلفية شكوكه باقامة الاخير لعلاقات عاطفية محظورة مع نساء وفتيات هناك.

هذا واعتقلت الشرطة نهار   الاثنين الفائت في وقت متأخر، المشتبه بهما المركزيين، وهم شاب يبلغ 20 عاما من صفد، الذي تم التحقيق معه وأفرج عنة لاحقا بشروط الإقامة الجبرية في منزله، بينما رجل الدين الذي تم التحقيق معه فقد تم سجنه للاشتباه في تخطيطه وتدبيره لإصابة الضحية باذى عن طريق العنف، التصميم الذي في نهاية المطاف لم ينجح في مسعاه  الثلاثاء.

هذا وتبين من مجريات وتفاصيل التحقيق أن المشتبه الآخر كان من المفترض أن يؤذي الضحية مع عدة اشخاص اخرين معا في مهمة التي وكلت اليهم من قبل رجل الدين المشتبه.    وعليه تم تمديد اعتقال رجل الدين المشتبة خلال ساعات نهار امس الاربعاء بمحكمة الصلح بصفد حتى نهار يوم الأحد المقبل 26.4. مع توقع تنفيذ مزيد من الاعتقالات لمشتبهين اضافيين لاحقا والتحقيقات ما زالت جارية.

shor6h1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة