الشرطة تكرم مواطن على أمانته في جنين

تاريخ النشر: 22/04/15 | 10:04

كرمت الشرطة اليوم المواطن قاسم عبد الغني سنان من سكان مدينة جنين على أمانته. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة، قدم شهادة شكر وتقدير للمواطن المذكور أعلاه على أمانته وعلى حسن تصرفه، وما يتمتع به من أخلاق وسمات رفيعة انعكست في تصرفه الصحيح من خلال تسليم مبلغ مالي تقدر قيمته ب(1300) شيقل كان قد عثر عليه في إحدى الطرقات في المدينة، وقام على الفور بالتوجه إلى شرطة المحافظة وتسليم المبلغ المالي لهم والذين قاموا بدورهم بالبحث عن صاحبه وتسليمه له.
وأكد العقيد علي القيمري، بان بذرة الخير الموجودة دائما في نفوس المواطنين والتي تسعى دائما شرطة المحافظة لتنميتها ودعمها وذلك ببناء جسور المودة والثقة ما بين المواطن والشرطة، من خلال كافة السبل التي تتيح التواصل مع المواطن سواء بمشاركته مناسباته وفعالياته أو عن طريق برامج التوعية والإرشاد المقدمة من قبل شرطة المحافظة للمواطنين.
وأضاف بان هذا التكريم يأتي لتعزيز ودعم رسالة الشرطة الموجهة لكل مواطن بضرورة التحلي بهذه الأخلاق التي يفخر ويزخر بها المجتمع كافة بوجود مواطنين بين جنباته يتمتعون بهذه الصفات النبيلة والشعور بالآخرين.

flsteen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة