الاحتفاء بالـ”بافاري”

تاريخ النشر: 23/04/15 | 7:32

خصصت الصحف الألمانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء مساحات واسعة في صدر صفحاتها للإشادة بفريق بايرن ميونيخ بعد عبوره إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكان تألق اللاعب تياغو ألكانتارا وسروال غوارديولا الممزق هما أبرز ما تناولته تلك الصحف في إصداراتها الأولى لهذا اليوم.
وقال الموقع الرسمي لصحيفة “ديرشبيغل”: ” لقد كان الفريق يعاني من أزمة كبيرة قبل وقت قصير .. المباراة أمام بورتو كانت تعني التحرر من الضغوط”، في إشارة إلى مباراة أمس التي تمكن خلالها الفريق البافاري من تعويض تأخره في مباراة الذهاب 3-1.
وتابعت الصحيفة على موقعها: “مباراة أمس أثبتت أن الفريق الأوفر حظاً في الفوز باللقب سيخرج من ميونيخ”.
وأشارت معظم الصحف الألمانية اليوم إلى أن بايرن ميونيخ خاض اللقاء وهو يعاني من أزمة حقيقية بعد هزيمته في البرتغال ثم رحيل طبيب الفريق هانز ويليم مولر الذي قضى 40 عاماً بين جدران النادي.
وذكرت مجلة “كيكر”: “الضغط كان كبيراً قبل مباراة العودة .. بايرن ميونيخ كان يجب عليه أن يصحح الأوضاع وقد فعل ذلك ولكن كيف؟ .. هذه هي المرّة الأولى التي يصل فيها بايرن ميونيخ إلى الدور قبل النهائي للمرة الرابعة على التوالي كما أصبح أبرز المرشحين للفوز بالبطولة بجانب برشلونة الذي عاد مجدداً ليصبح منافساً قوياً”.
وأشارت صحيفة “زوديتشه زيتونغ” إلى أن بايرن ميونيخ “أذل” بورتو بفوز كاسح. وقالت الصحيفة: “فليب لام لعب دوراً مهماً في الفوز وتوماس مولر تألق أمام المرمى وتياغو كان سيد الملعب”.وأضافت: “بيب غوارديولا عبر عن فرحته بإفراط فتسبب في تمزق سرواله الأنيق”.
وتحدثت صحيفة “بيلد” أيضاً عن احتفال غوارديولا وقالت: “تألق بايرن ميونيخ كان ساحقاً لبورتو ولسروال غوارديولا”.

bayern_5h5if0g3f9591jh9wn388olij

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة