زيارة الدكتور صائب عريقات لشرطة أريحا

تاريخ النشر: 22/04/15 | 16:46

زار الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مديرية شرطة محافظة اريحا والاغوار حيث كان في استقباله المقدم عزام جباره مسير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والاقسام وعدد من ضباط الشرطة. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة” أن هذه الزيارة جاءت للوقوف على الجهود التي تبذلها الشرطة في الحفاظ على الامن والنظام في محافظة اريحا وايضا الدور الريادي للمؤسسة الشرطية بشكل عام وشرطة اريحا بشكل خاص في مجال الشراكة المجتمعيه الفعالة التي من شانها ان تجعل المواطن شريك اساسي في منظومة الامن.
وقال الدكتور صائب ان الأمن والأمان هو أساس حياة الشعوب وان الشعب الفلسطيني يستحق منا ان نقدم له الأفضل دائما لأنه شعب مثقف وقدم من التضحيات ما يؤهله ان يكون محل احترام من كافة شعوب الأرض ويستحق ان يحظى بشرطة عصريه تراعي حقوق الإنسان وانتم يا ضباط الشرطة خير مثال على ذلك.
من جهته رحب المقدم جباره بالضيف وشكره على هذه اللفته الكريمه التي من شانها ان تشحذ الهمم للمزيد من العطاء والعمل على تطبيق القانون على الجميع دون تمييز ونحن في شرطة محافظة اريحا نثمن الدعم المتواصل منكم للمؤسسة الامنيه والشرطة بشكل خاص وسنبقى دائما أوفياء للوطن والمواطن وننفذ تعليمات السيد اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الذي يحثنا دائما على تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن ومراعاة حقوق الانسان في كل الظروف.
وتجول الدكتور عريقات والمقدم جباره في أقسام مديريه الشرطة واستمعوا الى شرح مفصل عن طبيعة عمل كل قسم وعن الخدمة التي تقدم للجمهور بهمنيه عاليه.

unnamed (9)

unnamed (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة