تواصل انخفاض درجات الحرارة تدريجيا

تاريخ النشر: 23/04/15 | 7:46

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي اعتبارا من اليوم الأربعاء لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحوالي 4 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على أجزاء من المناطق الشمالية من البلاد، وربما أمطار خفيفة على بعض المناطق الوسطى.

ومن المتوقع كذلك أن تكون الأجواء يوم غد الخميس باردة بوجه عام في مختلف المناطق خاصة في المناطق الجبلية العالية، ولربما تصل الفروقات الحرارية الى 10 درجة مئوية مرة واحدة.

وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة في كافة المناطق، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق الشمالية من البلاد تمتد مساءً للمناطق الوسطى.

الأربعاء: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الخميس: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد وخاصة خلال ساعات المساء والليل، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

151021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة