يوم ترفيهي لأطفال مدرسة سيرا بأريحا

تاريخ النشر: 20/04/15 | 16:45

نظم مركز مصادر التنمية الشبابية فرع أريحا يوما ترفيهيا لأطفال بعنوان (افرح طفلك) بالتعاون مع مدرسة سيرا الخاصة حيث شارك في النشاط ما يقارب 50 طفل من أطفال المدرسة وتم خلاله عرض مجموعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الهادفة التي تكسب الأطفال قيم ايجابية قدمها طاقم المركز والمتطوعين الذين ساهموا برسم البسمة على وجوه الأطفال وفرقة المهرجين وسط مشاركة عالية وفرحة عالية..
بدوره تحدث خالدون فرجات مدير مركز مصادر التنمية الشبابية بأن هذه المبادرة تأتي من مركز التنمية للتخفيف من الضغوطات التي يواجها أطفال إثناء الدراسة ،وأكد على استمرار مركز مصادر التنمية الشبابية في نشاطه مع جميع الفئات داخل المجتمع الفلسطيني.
كما وقالت مديرة المدرسة سلوى الشريف أن هذه المبادرة من مركز التنمية أدخلت البهجة والسرور إلى نفوس الطلبة
وأكدت على أهمية مشاركة ودعم كافة المؤسسات للأنشطة الترفيهية داخل وتقدمت بشكرها إلى مركز على تعاونه وتواصله مع المدرسة
وأضافت ان المركز من المراكز الفاعلة والناشطة في التأثير للنهوض بواقع الأطفال من خلال فعاليات ونشاطات والعاب متعددة في كافة المدارس وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

ومن جانبهم أشار فريق طاقم المركز أنهم سعداء في رسم البسمة والفرحة في عيون ووجوه الأطفال، مؤكدين أنهم سوف يتواصلوا ولن تنقطع هذا المبادرات خاصة في إطار التواصل التي تقوم به المركز للتنمية مع المجتمع الفلسطيني بشكل عام والأطفال على وجه الخصوص.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة