تزايد الاعتداءات على مركز علاج الإدمان بأم الفحم

تاريخ النشر: 20/04/15 | 10:44

تتزايد يوما بعد يوم الاعتداءات على مركز علاج الادمان عل المخدرات في حي الباطن في ام الفحم، وقد بدأت تلك الاعتداءات على شكل تهشيم للزجاج وتكسير للمباني. ويعاني المركز ايضا من حالة “سطو” على ممتلكاته العامة وقد تمثل ذاك السطو بقيام احد المواطنين ببناء مخزن خاص به داخل ساحة المركز. وقد وصل الاستهتار بالمركز وممتلكاته الى حد قيام احد المواطنين بشق شارع خاص لمنزله داخل ساحة المركز وحديقته بحيث تحولت الحديقة الى شارع خاص له.
وقد اعرب موظفين يعملون في المركز عن استياءهم الكبير لعجز البلدية عن الحل وصمتهم عن انتهاك حرمة المركز والحقوق العامة، كما واكدوا انهم تواصلوا مع البلدية لكن دون رجاء او فائدة وبقيت البلدية عاجزة وصامته عن هذه الانتهاكات ورأى احد الموظفين ان صمت البلدية عن هذه الانتهاكات يؤكد انها في حالة موت سريري. وطالب الموظف الذي رفض الافصاح عن اسمه اعضاء المعارضة الوقوف بوجه هذا الاستهتار من قبل البلدية والتي لا تهتم بالحق العام فام الفحم للجميع وليست طابو لاحد.
المبنى المذكور يشمل 3 مراكز: علاج الادمان على المخدرات، تأهيل السجين وسلطة مكافحة المخدرات.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

تعليق واحد

  1. بحب احكيلك يا محترم هاي المراكز بتنحط بعيد عن مناطق سكنيه تعال عيش محلنا وشوف المشاكل الي بعملوها الي بتشحدوا عليهم باسم انو بتعالجوا فيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة