توزيع منح للطلاب الجامعيين بالشفاعة والرحمة كفرقرع

تاريخ النشر: 06/01/13 | 9:30

نظمت جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع مساء أمس السبت احتفالا مهيبا لتوزيع المنح على طلاب المعاهد العليا والجامعات بحضور رئيس المجلس المحلي وادارة الجمعية والاهالي, ولفيف من الشخصيات.

وقد تخلل الحفل كلمات ترحيبية وخطابية وفقرات موسيقية وترفيهية هادفة واختتم الحفل بتوزيع منح دراسية على الطلاب الأكاديميين.

‫12 تعليقات

  1. الف الف تحية وشكر للجميع لدعم طلابنا وبالأخص الحاج ابو وسيم الف شكر لك لتعاونك المستمر لأهل بلدنا الغالي وكيف لي أن لا اشكر وأكرم وألقي تحيتي الخاصة لا بل خصيصا لحماي الغالي الحاج ابو رامي دائماً منور الله لا يحرمنا من طلتك الحلوة وألف شكر لمن ساهم ودعم لجمعية الشفاعة والرحمة آملين من الله عز وجل أن يدوم التعاون والدعم والثقة إلى الأبد أن شاء الله

  2. كل الاحترام لجمعية الشفاعة والرحمة بادارتها وموظفيها وعلى رأسهم الاخ علي نعمان ابو عطا.
    انتم دائما سباقون الى فعل ما يجب والى تلبية ما يحتاجه المجتمع القرعاوي.
    يهمني جدا ان اعرف اذا كان المجلس المحلي شريكا في هذا المشروع، اي اذا ساهم في تغطية بعض المنح.

  3. كل الاحترام بس في طلاب بحاجة كمان لهاي المنحه ليش محدا حكى ومحدا خبر من اهل الجمعيه !!؟

  4. انا بدي افهم شو دخل جمعية الشفاعة والرحمه بالمنح الدراسية فمن المعروف عند الجميع وخاصة من يتعامل معها ماديا وخاصة عند استءجار معدات المعاقين ان الجمعيه تعنا بامور المعاقين فقط وبذالك نحن نباركها اما ان توظف تلك الاموال للمنح الدراسية ودون اعلام جميع الطلاب بذالك ودون اجراء منافسه مبنيه على اسس فان ذالك ان دل على شيء انما يدل على ان اموال الجمعيه توظف لامور دعائية ولمصالح العاملين على الجمعيه بشكل ضيق. مع احترامنا للهدف السامي الاول الذي قامت لاجله الجمعيه الرجاء نشر التعليق لسماع تعليقات الجمهور عليه خاصه انه ياتي في نطاق التعبير عن الراي وشكرا

  5. جهود مشكورة وأعمال خيرة تقومون بها أيها العاملون على رعاية نوعية من الناس قد من الله عليهم بما هم عليه ، سواء من ألم حل بهم أو من قلة ما في اليد فهو بحاجة لقضاء ضروريات له أو لأهل بيته ، واضافة لذلك فان هناك طلآب علم هم أحوج ما يكونون لمثل هذه المنح للتخفيف من ضيق أوبحاجة الى اقتناء كتب ومواد دراسية أخرى .جعل الله هذا العمل في ميزان حسنات جميع من ساهم وعمل على هذا المشروع وانجاحه .وأتمنى لجميع نزلاء هذا الموقع الصحة والعافية وكل عام وأنتم بخير .

  6. نحن نفتخر ونعتز بدعم طلابنا الاعزاء ان اهداف الجمعيه توسعت باذن الله ومنها توزيع المنح على طلابنا الاعزاء وخاصه المعاقين منهم وقد يكون الاب صاحب اعاقه وهناك شروط وبنود خاصه للتقدم للمنحه.لقد من الله على الجمعيه حيث اقامة اول مصنع انتاج معدات طبيه من صنع الايادي المباركه الاخوه اصحاب الاحتياجات الخاصه . لقد نشر خبر الاعلان عن المنح في موقع بقجه المميز والمشكور لمدة شهرين . ان المبلغ الموزع بالمنح معظمه من اهل الخير من اهلنا الحباب لهم منا كل اشكر والاحترام.كما تقوم الجمعيه بتقديم الفعاليات البرامج التعليميه لاصحاب القدرات الخاصه .كما تنظم الجمعيه رحله ايمانيه للعمره مجانا لاصحاب القدرات الخاصه . وهناك الكثير من الفعاليات

  7. اولا الشكر الجزيل لجميع العاملين في جمعية الشفاعه والرحمه.
    النجاح والتقدم لطلابنا الاعزاء.

    للسائل عن اهتمامات الجمعيه-
    في السنوات الاخيره تبذل الجمعيه جهدا للمساعده في كافة مجالات الاجتماعيه بخطى مدروسه .

  8. يعطيك ألف عافية الأخ علي نعمان .
    سؤالي بما أن الأخ نزيه رئيس المجلس في الصورة هل يعني ذالك أن المجلس عمل أيضا ( في مشروع المنح )وله حصة في الأجر والثواب ؟
    سؤال آخر ما علاقة اعدادية ابن سينا ( نا على علم انها مدرسة سخية ومميزة لكن بماذا أفادت المشروع ؟
    سؤال آخر اذا انا أو غيري افكر في التبرع لهذه الجمعية كيف يمكنني ذالك خصوصا وأني أفكر بمشروع رصد ميزاية شهرية لهذه الجمعية ؟
    أخيرا كل الاحترام

  9. بالنسبه للسيد نزيه مصاروه فهو من الداعمين المميزين للجمعيه منذ عشرة سنين واكثر . يمكن دعم الجمعيه اما بواسطه دفعات شهريه عن طريق البنك او الحضور الى مكتب الجمعيه .يمكن الانضمام للجمعيه كصديق ويشرفنا زيارة الجمعيه للتعرف اكثر واكثر وشكرا على التعليق.

  10. جزاكم الله كل خير شكرا لكل من ساهم ودعم شكر خاص للسيد ابو وسيم على ما يقوم به من مبادرات وفعاليات انسانيه جمعية الشفاعه والرحمه في كفر قرع اسمها امامها دائما في جميع القرى العربيه والبلدان اليهوديه المجاوره وهذا فخر واعتزاز لنا بارككم الله في فعل الخير دائما .

  11. نثمن عاليا جهودكم المتنوعة والمباركه لدعم المعاقين وأبناءهم الطلاب بالجامعات. حبذا لو تكون هنالك المزيد من المنح والجمعيات التي تهتم بطلا بنا في المعاهد العليا. كل الاحترام للسيد علي أبو عطا على الفكره وكيفية تجسيدها بالجمعية الخيرية التي تحصد نجاح بعد نجاح وإنجاز بعد إنجاز. مع آحر التمنيات بالعمر المديد ان شاء الله للمزيد من العطاء والتميز. وأنا شخصيا مستعد لدعم كافة مشاريعكم قدر المستطاع. والله ولي التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة