غولدن ستايت يبدأ حملته بنجاح

تاريخ النشر: 19/04/15 | 12:14

بدأ غولدن ستايت ووريرز، أفضل فريق في الدور التمهيدي، حملته بنجاح في الدور الأول من “البلاي أوف” في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين وحقق فوزه الأول على حساب ضيفه نيو اورليانز بيليكانز 106-99 السبت.

في صالته اوراكل آرينا في أوكلاند وأمام 19600 متفرج، لم يواجه غولدن ستايت الذي أصبح 10 فريق في تاريخ البطولة يحقق 76 انتصاراً في الدور التمهيدي، أي صعوبة تذكر في تخطي ثامن ترتيب المنطقة الغربية وضيف اللحظة الأخيرة على البلاي أوف.

ويدين غولدن ستايت بهذا الفوز إلى صانع ألعابه ستيفن كيري المرشح بقوة للقب أفضل لاعب هذا الموسم والذي سجل 34 نقطة رغم الضعف لديه في دقة التصويت في الرميات الثلاثية حيث نجح 4 مرات فقط في 13 محاولة.

وأضاف زميله كلاي طومسون 21 نقطة، فيما تكفل درايموند غرين (15 نقطة) واندرو بوغوت (12) بالشق الدفاعي وحقق الأول 12 متابعة والثاني 14 متابعة.

لكن لاعب نيو أورليانز الواعد أنطوني ديفيس (22 عاما) كان صاحب أكبر غلة في أول مباراة له في البلاي أوف مسجلاً 35 نقطة 20 منها في الربع الأخير حيث قلص فريقه الفارق من 25 نقطة إلى 4 نقاط فقط.

واستعاد صاحب الأرض زمام المبادرة في الدقائق الأخيرة ورفع الفارق إلى 7 في نهاية اللقاء محققا فوزه الـ40 على ملعبه هذا الموسم مقابل هزيمتين فقط.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة