4 طرق تتعاملين بها مع صديقات زوجك

تاريخ النشر: 31/05/15 | 13:34

من الطبيعي أن تشعر أي امرأة بالغيرة والخوف من امرأة أخرى قريبة من زوجها أو حبيبها في العمل، لذا اليك بعض الإرشادات، تتعلمين من خلالها كيف تتعاملين مع صديقات زوجك وكيف تواجهين الأمر وتكوني ذكية حيال ذلك.
قومي بدعوتها للخروج سويا
إذا كنت تودّين الخروج معها للتعرف عليها أكثر، يمكنك دعوتها هي وعدد من صديقاتك، وزوجك أو حبيبك لكي تلاحظي كيف تتصرف وهي بالقرب منه، فذلك بالتأكيد سيساعدك على معرفة نيّتها.

تصرفي على طبيعتك
قد يتملكك شعور بالضغط والتوتر، ولكن أنصحك بأن تتصرفي على طبيعتك، وأن تسترخي، افهمي أنك أنت من تملئ قلب حبيبها، وأنت من يعشقها، وحاولي أن تستوعبي أنها مجرد صديقة ليس إلا !

المكالمات والرسائل
إذا كان زوجك يبعث رسائل لإحدى صديقاته وتبادله هي الأخرى بالمثل، توجهي إليه واسأليه مباشرة دون أن تبحثي وراءه ليخبرك بنفسه، ولا تفكري بطريقة سلبية فقد تكون زميلته في العمل ولديها زوج وأولاد، ربما يثق بك كفاية ويريك ما يدور بينهما عبر الرسائل.

لا تخافي منها
لا تخافي من طريقة معاملة زوجك لهذه المرأة من الوهلة الأولى، فربما يعاملها كأي شاب صديق له، لكن إذا لاحظت بعض الغزل بينهما فتأكدي من التفاصيل، لا تهدمي علاقتك بشك غير مبرر، فمهما كانت المرأة جذابة فقد اختار أنت لتكوني حبيبته وزوجته وأم أولاده.

00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة