5 أسئلة إياك أن تطرحيها على زوجك

تاريخ النشر: 19/04/15 | 11:12

نقدم لك من خلال هذه الأسطر 5 أسئلة خطيرة تجنبي طرحها على زوجك، لأنها قد تسبب المشاكل بينك وبينه، مع العلم أنها مفتاح العلاقة الناجحة لأنها تجعل الحوار صريحا وصادقا، لكن إن أردت الحفاظ على الهدوء والاستقرار في علاقتك بالشريك، اقرئي الأسئلة لتتجنبي طرحها على زوجك!

1.بم تفكر؟
إن سألت زوجك هذا السؤال قد يشعر بأنه مقيد وبأنك تحدّين من حريته، فهو يعتبر أنه لو أراد أن يخبرك عن شيء ما، سيفعل ذلك من تلقاء نفسه، فالرجل بطبعه لا يحب الاستدراج والاستجواب.

2. هل تحبني؟
هذا السؤال سيجعله يظن بأنك تشكين بحبه لك، مما يعني أنك تشكين بإخلاصه ووفائه لزواجكما، ولكن تذكري أن الرجل لا يعبر دائما عن حبه من خلال الكلمات الجميلة والعذبة، إنما من خلال تصرفاته وتضحياته من أجل سعادة العائلة.

3. أتعتقد أنني بدينة؟
إن كنت قد اكتسبت بعض الوزن الزائد، قد يقول لك زوجك الحقيقة بطريقة ملطفة مثل :”لا لست بدينة، ولكن يمكنك خسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة”، هذا الجواب قد يؤدي إلى خلاف صغير بينك وبينه إن قمت بتعظيم الأمر وشعرت بأنك مستهدفة.

4. أتعتقد أن هذه المرأة أجمل مني؟
هذا السؤال قد يكون محرجا إن طرحته على زوجك، وفي حال لم تحصلي على الردّ الذي أردت أن تسمعيه، قد يؤدي ذلك إلى خلاف بينكما.

5. ماذا ستفعل بعد وفاتي؟
هذا السؤال قد يزعج زوجك كثيرا لمجرد التفكير بالحالة التي سيكون عليها، كما أنه يجد نفسه في سياق الحديث مجبرا على القول إذا ما سيتزوج من غيرك أم لا؟ مرة أخرى قد يؤدي هذا السؤال إلى شجار عنيف بينكما إن لم تحصلي على الجواب المنتظر.

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة