القاسمي: اقرأ تختتم حملتها الطلابية بمحاضرة قيًمة للشيخ محمد العارف

تاريخ النشر: 03/01/13 | 0:36

اختتم كادر اقرأ في أكاديمية القاسمي يوم أمس حملة اقرأ الطلابية "مسؤولية لحياةايجابية"، بمحاضرة قيّمة للشيخ محمد العارف بعنوان "الطالب الجامعي القدوة" وذلك في مدرسةابن خلدون الابتدائية في باقة الغربية.

تولى عرافة اللقاء الطالب منتصر سلامة مسؤول كتلة اقرأ في الكلية مرحبًا بالحضور وشاكرًا تلبيتهم الدعوة وتعطشهم للمعرفة، فيما افتتحت بتلاوة للقرآن الكريم تلاها الطالب احمد وتد.

الشيخ محمد العارف أورد خلال محاضرته صور اًمن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة رضوان الله عنهم، وكيف تعاملوا مع المواقف المختلفة كرجال وقادة ودعاة الى الله سبحانه وتعالى حيث كانوا نعم القدوة لغيرهم ولمجتمعهم. كما أوصى الطلاب بالحفاظ والثبات على القيم والمبادئ والاخلاقيات السامية لنسموا عبرها بالمجتمع ونبني مستقبلًا أفضل.

وفي خطوة محمودة قدم كادر اقرأ في القاسمي درع شكر وعرفان وهدية قيمة للشيخ محمد العارف تقديرًا وثناءً منهم على جهوده وعطائه وتلبيته للدعوة.

وقد اختتم اللقاء بأنشودة للطالب محمد وتد بعنوان "رسول الله" التي رسخت كلماتها الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم.

يُشار إلى أن الحملة الطلابية في القاسمي شملت منذ بدايتها العديد من النشاطات كان من ضمنها شد رحال نحو المسجد الأقصى المبارك ومحاضرة للطالبات لتوعيتهن حول مسؤوليتهن لحياة ايجابية وتوزيع ملصقات ونشرات لتجسيد مفهوم الحملة.

ويتقدم كادر اقرأ في القاسمي بالشكر لجميع الطلاب الذين شاركوا في كافة نشاطات الحملة وتفاعلهم معها على مدار الأسبوع.

وفي تعقيب للطالب منتصر سلامة مسؤول اقرأ في كلية القاسمي قال:"تركت الحملة طابعًا ايجابيًا وتأثيرًا على الطلاب وعززت من انتمائهم وشعورهم بالمسؤولية والجدية نحو مجتمعهم، وجسدت النجاح للعمل الطلابي لكادر اقرأ في الكلية ،وقد اظهر الطلاب قبولهم ورغبتهم في المزيد من الفعاليات والمحاضرات .ونحن بدورنا سنعمل قدر المستطاع على تقديم كل ما يعود على طلابنا واخواننا بالخير والمنفعة انشاء الله".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة