يوم رياضي مميز لطلاب صفوف الحادي عشر في ثانوية كفرقرع

تاريخ النشر: 26/04/10 | 4:38

بمبادرة من لجنة الفعاليات الطلابية في مدرسة كفرقرع الثانوية أقيم يوم رياضي للصفوف الحادي عشر، في القاعة الرياضية،  قد اختل اليوم الكثير من الفعاليات المتميزة التي زادت من نجاح هذا المهرجان الرياضي. وفاز صف الحادي عشر ب بالمرتبة الأولى بالمسابقات الرياضية وعبّر طلاب الصف عن شكرهم الكبير للقائمين على هذا اليوم الناجح وامتنانهم للجنة الفعاليات على تألقها الدائم في الفعاليات المدرسية، من جهة طالبات اللجنة اللواتي نظمن هذا اليوم قدمن جزيل الشكر للمعلمة آمنة أبوفنه والأستاذ حسن مصالحة والأستاذ محمد نايف مصالحة  ولجميع طاقم المدرسة على دعمهم الكبير ومساندتهم لإنجاح اليوم الرياضي، وشكر خاص لمدير المدرسة الأستاذ هاشم عبد الباقي على تشجيعه ومساهمته لإقامة اليوم الرياضي .

وهكذا كان اليوم الرياضي مهرجان كبير  شمل فعاليات عديدة ومحطات متنوعة من الالعاب الرياضية، وأمتاز بالمشاركة الكبيرة لجميع الطلاب. وفي نهاية اليوم تناول الطلاب خبز “المناقيش” وقد قام الطلاب بالمشاركة بحلقة دبكة شعبية مميزة .

تقرير وتصوير سجى وامير ابو فنه

( لارسال مواد وصور لموقع بقجة – عنواننا [email protected] )

( لارسال مواد وصور لموقع بقجة – عنواننا [email protected] )

‫15 تعليقات

  1. حلو كتيير هيك فعاليات كل الاحترام لكفر قرع بهنيكم على هيك فعاليات بتنعمل هيك لشبابنا

  2. احلى صف في المدرسه باسم الصف بشكر امير ابو فنه و بشكر رامي عزب و موقع بقجة ..

    ونشكر مربية الصف معلمه ايه صعابه .
    و احلى , احمد عزب, محمد يعقوب ,محمد عسلي , امير زحالقه .

  3. كـــان يوم بـــــــــــجنن عنجد انبسطنا وطلعنا من جو التعليـــم شكراً للقائمين على اليوم : احلى استاذ (محمد مصالحة) ومعلمة آمنة واستاذ حسن!!! والكل الكل……بدنا دايمان هلنشاط وشكراً لموقع بقجة للاهتمام وللتغطية….

  4. يوم رائع كل الاحترام للجنة الفعاليات المدرسية واخص بالذكر الاستاذ محمد نايف

  5. بقى يوم حلو عنجد .. نبسطنا كثييير وطلعنا من جو الامتحانات والتعليم .. الله يعطيكم الف عافيه .. مشكورين .. وشكرا لموقع بقجه ..

  6. متطورين بالمدرسه الثانويه
    على زمانا مخدوناش رحلات ولا شي يلا نيالكو

  7. احلـــــــــــــى صـف الحـــــــــادي عـــشــــر ب وهو الفائز بالمسابقة وبهني كل صفنا, واحلى مربية صف المعلمة اية صعابنة ب , فعالية روعة وبتجنن وانشاء الله منعيدها ورحلة على الكياكم هييي طلاب الصف انغام سحر شروق هبة ولاء سامية اسراء عمشة اية واية واية وشفاء وياسمين هيا رنا هديل روان حنان طيبة رغدة واسيل غزيل واسيل عيد سندس رؤية ومنار عدنان ورامي محمد الهاشم محمد يعقوب محمد قاهر امير احمد عزب محمد عسلي ادهم ومحمد فلاحين ومحمد صعابنة وعييس واحلى تحية لاحلى مربية صف اية صعابنة

  8. يعطيكم العافية جميعاً .. ودائماً إلى الأمام يا أحلى مدرسة 😀

  9. اجمل تحيه للجميع وشكر خاص للمشاركين عنجد امبسطوا كتير …مبين على الجميع حفله بتجنن والى الامام دائما ..واجمل تحيه للوالد رامي عزب على اداءه الرائع…

  10. حيو استاد عادل احسن استاد بالمدرسة الثانوية عندو اخلاق ومباديء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة