بيان الحركة الطلابية اقرأ عشية يوم الأسير

تاريخ النشر: 16/04/15 | 20:51

أسرانا.. نضالٌ وصمودٌ
يتزامن يـوم الجمعة 17/4 مع “يـوم الأسيـر الفلسطيني” والآلاف من اخواننا وأخواتنا يشكون ظلماً عظيماً من مضايقات سلطات الاحتلال من أبسط الحقوق الإنسانية كالحرمان من الزيارات والعزل الانفرادي وغيرها من المضايقات المستمرة للأسرى في ظل غياب قضيتهم عن الأجندة العالمية.
ومن هذا المقام فإننا في الحركة الطلابية اقرأ نوجّه رسائل ثلاث:
الأولى: لأسرى الحريّة
يا شرف الأمّة أنتم.. إنّكم وإن طال بكم الزمان فإنّكم منصورون إن شاء الله فإنّ قضيتكم أعدل القضايا وصمودكم أطهر الصمود وإنّ من سنن الله على الأرض أنَ بعد العسر يسراً وأنّ بعد الصبر نصراً فاصبروا وصابروا ورابطوا وثقوا أنّ فرج الله آتٍ لا ريب فيه، إنّكم بصمودكم تسطّرون أسمى آيات الصبر والثبات وتبعثون الامل بشروق فجر جديد.
الثانية: لأهالي الأسرى
نقول لكم، لا تحسبوا أنّ ظلامَ قضبانِ السجنِ قد يحجب نوراً لأسيركم يحرّك به همّة شعبٍ يأبى نسيانَ لبّ قضاياه، لكم أن تفخروا بأسيركم فإنّه صموده صمود شعب بأكمله ونضاله نضال أمّة بأكملها، ولن يطول الزمان حتّى تروه محرّرا بإذن الله تعالى، وإنّ ثقتنا بالله تعلو على صوت كل ظالم.
الثالثة: لشعبنا الفلسطيني
إنّ إخواناً لَكم قد ابتلاهم الله بسجون الظلم، وإنّ من حقّهم عليكم أن تنصروهم بالغالي والنفيس، ها هو ذا ميدان العمل فاستبقوه متعاونين لنصرتهم، فإننا أمل الأسرى بعد الله تعالى، وإنّها لأمانةٌ عظيمةٌ وشرفٌ مَهيب، فلا تدَعوا أمراً يحول بينكم وبينه.
وختامًا فإننا ندعو جمهور طلابنا العرب لإحياء قضية الأسرى ونصرتها نصرًا يليق بقيمتها وبالقيم التي سجنوا من أجلها، قيم الحرية والكرامة لشعبنا الفلسطينيّ الأصيل.
كما وندعو جمهور الطلاب للتفاعل مع يوم الأسير بالمشاركة الفاعلة بكافة النشاطات والفاعليات التي تحيي هذا اليوم.

eqraa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة