تتويج الأطباء الصغار في مدرسة الباطن أم الفحم

تاريخ النشر: 25/03/11 | 8:07

اختتمت عيادة مئوحيدت في ام الفحم ، وابتدائية الباطن في المدينة، مشروع “الأطباء الصغار” الذي يرعاه صندوق المرضى “مئوحيدت” حيث جرت في ثمانية لقاءات ضمن المشروع، تخللتها ورشات حول عدة مواضيع صحية، واختتمت بلقاء ختامي حضره الأهل، وطبّق فيه الطلاب كافة ما تعلّموه خلال المشروع.

ورافق المشروع مدير عيادة مئوحيدت في ام الفحم، إياد مصاروه، والممرضة المسؤولة في العيادة كفى حصري ,وبإرشاد رندة فروجة وناهد عبادي ومركزة العلوم في المدرسة سُمية محاجنة .

وتحدّث في اللقاء الختامي مديرة المدرسة، خالدية محاجنة، مرحّبًة بالحضور، وقدّمت شرحًا عن المشروع، وعن أهميّة التثقيف الصحي خاصة للأطفال في أجيال التعليم الابتدائي ,ثم قدّمت الشكر للمرشدات رندا وناهد وادارة مئوحيدت باسم المدرسة,وثمنت على جهود المعلمين وخاصة مركزة العلوم سُمية محاجنة ومركز الفعاليات الاجتماعية عبيدة اسماعيل .

اما رئيس لجنة الاباء في المدرسة السيد مصطفى حسين بدوره رحب بالاهل وشكر صندوق المرضى مئوحيدت وهنأ الخريجين وتمنى لهم التقدم والنجاح في تعليمهم ووعد بان تواصل لجنة الاباء الدعم المادي والمعنوي لانجاح المشاريع المختلفة في المدرسة .

كما وتحدث مدير مئوحيدت في ام الفحم اياد مصاروه حيث قدم التهاني للطلاب الخريجين وشكر طاقم المدرسة على التعاون وشكر اهالي الطلاب وتحدّث عن مئوحيدت وعن الخدمات التي تقدّمها للمواطنين. وفي النهاية تحدثت المرشدة رندة فروجه عن المشروع وشكرت المدرسة وطاقمها على التعاون ، وقدّمت شرحًا عن اللقاء الختامي تحديدًا .

IMG_2211

IMG_2229

IMG_2235

IMG_2249

IMG_2261

IMG_2264

IMG_2269

IMG_2273

IMG_2282

IMG_2287

IMG_2293

IMG_22761

‫3 تعليقات

  1. تحياتي للجميع
    وبالذات الاشبال وشباب كفرقرع – السيد اياد مصاروة , عبيده اسماعيل- كل احترام
    والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة