فرع شركة هايتك بكلية القاسمي للهندسة والعلوم

تاريخ النشر: 16/04/15 | 10:43

كلية القاسمي للهندسة والعلوم تعقد جلسة عمل يوم الاربعاء 15/4/15 بين وفد من شركة تسوفن وجليل سوفت وير وخريجين من الكلية وخارجها بهدف تجنيد طلاب من اجل العمل في مشاريع بشركة جليل سوفت واير التي تعنى بمجال الهايتك.
افتتح الجلسة د.وسيم برية نائب رئيسة كلية القاسمي للهندسة واالعلوم د.دالية فضيلي حيث قام بتعريف الحضور على الكلية وشدد على توضيح رؤيا الكلية في الدمج بين التعليم والتوظيف في سوق العمل. كما واشار الى ان كلية القاسمي للهندسة والعلوم اول مؤسسة عربية في البلاد تدمج بين التعليم والعمل في نفس المكان حيث سيكون لشركة جليل سوفت وير مكاتب في مبنى الكلية لتوظيف الطلاب فور حصولهم على الشهادة.
ثم قام أ.امين ابو ليل مدير المشاريع في شركة جليل سوفت وير بتوضيح الية العمل وهدف الشركة الاول في استقطاب طلاب من الوسط العربي خاصة ومن المجتمع الاسرائيلي عامة. وعرض على الحضور المشاريع المختلفة التي تقوم بها الشركة وعن الحاجة الماسة لمثل هذا التعاون مع كلية القاسمي للهندسة والعلوم في انجاح المشاريع التي تقوم بها الشركة.
وفي نهاية الجلسة كان هنالك لقاء شخصي مع كل طالب/ة وممثلين من تسوفن وجليل سوفت وير من اجل تقديم شرح اوفى عن الية العمل والشروط للشركة التي يجب ان تتوفر بالفرد ليكون احد موظفيها.

DSC_0021

DSC_0022

DSC_0023

DSC_0024

DSC_0028

DSC_0029

DSC_0032

DSC_0035

DSC_0037

DSC_0040

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة