بولييه: فريق ماكلارين- هوندا سيبدأ برفع وتيرته التنافسية

تاريخ النشر: 16/04/15 | 11:00

كشف المدير الرياضي في فريق ماكلارين للفورمولا واحد الفرنسي إريك بولييه أن فريقه سيبدأ بزيادة أداء وحدة الطاقة بعد أن أظهرت السيارة موثوقية جيدة في سباق جائزة الصين الكبرى.

وعبرت سيارتي الفريق المتمركز في مدينة ووكينغ البريطانية خط النهاية لأول مرة في سباق جائزة الصين الكبرى، حيث أنهى فرناندو ألونسو وجنسون باتون السباق في المركزين 12 و 14 على التوالي.

ومع ذلك، ورغم مرور 3 سباقات من الموسم بدون تسجيل أي نقطة، قال بولييه أن وصول السيارتين إلى خط النهاية بدون مشاكل هو علامة مهمة لنا.

وقال بولييه لموقع أوتوسبورت: “لقد حققنا بعض التقدم وبالتأكيد إنه إنجاز جيد جداً، لأننا نملك حزمة تحديثات ذات موثوقية عالية هنا، وكان من الجيد رؤية السباق خالي من أي مشاكل”.

“أنها علامة جيدة ومشجعة ومجزية لنا وللعاملين في المصنع والفريق وشريكنا الجديد، الأمر جيد جداً”.

وقلّل الفريق من قوة المحرك في السباقات الأولى لحماية وحدة الطاقة من الأعطال، والتي تم تخفيض عددها إلى 4 محركات خلال الموسم، وأكد بولييه أن الفريق الآن سيبداً رفع أداء وحدة الطاقة وأيضاً إضافة تحديثات على هيكل السيارة تتعلق بالانسيابية الهوائية.

وأضاف قائلاً: “سنبدأ الآن رفع أداء المحرك بعض الشيء، وهناك الكثير من الأمكانات القادمة بخصوص هذه النقطة”.

“لدينا بعض القطع الجديدة التي وصلت من أوروبا، وأيضا بعض قطع الهيكل، سنستمر بجلب القطع إلى البحرين”.

لدينا حزمة جيدة سنستخدمها في برشلونة، وأعتقد أن الأداء سيتحسن، وكما أوضحنا سابقاً، التحسن ليس عشر ثانية بعد عشر ثانية وإنما نصف ثانية بعد نصف ثانية”.

وختم بولييه حديثه قائلاً: “كما قال فرناندو، لقد بدأنا من مؤخرة شبكة الانطلاق لكننا سنلحق بهم، نحن الآن خلف فرق الوسط، لكن بعد بضع سباقات سنكون في المقدمة”.

-_1429088164

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة