الشيخ رائد صلاح يحل ضيفا علی راديو صوت النقب

تاريخ النشر: 15/04/15 | 11:52

حل الشيخ رائد صلاح يوم الاثنين ضيفا علی استوديهات راديو صوت النقب في بلدة تل السبع وشارك الشيخ في زيارته كلا الشيخ سامي مصري والشيخ اسامه العقبي مسؤول الحركة الاسلامية في النقب والشيخ يوسف ابو جامع مسؤول الحركة الاسلامية في رهط والاستاذ عبد الحكيم مفيد مدير العلاقات العامه في الحركة الاسلامية والاعلامي سلمان ابو عبيد.
وكان في استقبال الوفد طاقم راديو صوت النقب وعلی راسهم السيد سالم الاعسم مدير راديو صوت النقب.
وافتتح الشيخ اسامه العقبي اللقاء بكلمة قال فيها:” جئنا بهذا الوفد الكريم لنؤكد علی شكرنا لراديو صوت النقب علی خدمته في رفع قضايا وهموم الاهل في النقب”.
والقی الشيخ رائد صلاح كلمة ثمن فيها جهد راديو صوت النقب واعرب عن امله ان يصل اثير صوت النقب الی ابعد مدی وان يحقق مزيدا من النجاح واعتبر الشيخ دور راديو النقب بمثابته حلقة هامة في تعزيز مسيرة صمود وثبات الاهل في النقب وشكر للقائمين علی الراديو تغطيتهم المتميزة لمعسكر التواصل العاشر والمهرجان الذي حضره الاف في رهط في ختام مشاريع معسكر التواصل العاشر.
من جانبه رحب السيد سالم الاعسم مدير الراديو بالشيخ رائد والوفد المرافق له وقال: “شرف كبير لنا ان نستقبل الشيخ رائد صلاح في هذا اليوم ونحن نثمن جهود الحركة الاسلامية ونشاطاتها في النقب”
ودار خلال اللقاء نقاش حول سبل التعاون والنهوض براديو صوت النقب وشارك في النقاش الاعلامية صابرين وطالب الفراونه وخالد ابو خرمه من راديو صوت النقب والاعلامي عبد الحكيم مفيد.
هذا واتفق في نهاية اللقاء علی تبني عدة خطوات من شأنها ان تطور عمل ودور راديو صوت النقب ليكون الصوت الصادق الذي يحمل هموم وامال الاهل في النقب.

01

02

03

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة