سفيتولينا إلى ثاني أدوار بوغوتا

تاريخ النشر: 14/04/15 | 15:17

بلغت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة أولى في البطولة الدور الثاني من دورة بوغوتا الدولية البالغة قيمة جوائزها 250 ألف دولار، بفوزها على الأميركية لويزا شيريكو 6-2 و6-1 الاثنين في الدور الأول.
وتلتقي سفيتولينا في الدور المقبل مع الكولومبية ماريا بولينا بيريز غارسيا المشاركة ببطاقة دعوة أو المونتينيغرية دانكا كوفينيتش.

في المقابل، خرجت الأميركية الأخرى شيلبي رودجرز السادسة على البطولة من الدور الاول بخسارتها أمام الإسبانية لورديس دومينغيث لينو 3-6 و2-6.

وتلعب دومينغيث لينو في الدور الثاني مع الكولومبية ماريا هيراثو غونثاليث المشاركة ببطاقة دعوة أو البرازيلية بياريتز حداد الصاعدة من التصفيات.

وتأهلت الألمانيتان دينا بفيتسينماير وتاتيانا ماريا وجوليا غلوشكو إلى الدور الثاني بفوز الأولى على اليابانية كيميكو داتي كروم 6-2 و7-5، والثانية على الكولومبية يوليانا ليثاراثو المشاركة ببطاقة دعوة 6-3 و6-3، والثالثة على السلوفينية ناستيا كولار الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-1.

وفي الدور المقبل، تلعب بفيتسينماير مع الأميركية إيرينا فالكوني الثامنة أو الرومانية سورانا سيرستيا، وماريا مع المجرية تيميا بابوش السابعة أو الكولومبية ماريانا دوكي-مارينيو، وغلوشكو مع الكرواتية أيلا طومليانوفيتش الثالثة أو الروسية الكسندرا بانوفا.

وكانت الفرنسية كارولين غارسيا افتتحت باكورة القابها بتتويجها بنسخة العام الماضي على حساب الصربية يلينا يانكوفيتش بطلة الموسم قبل الماضي 6-3 و6-4 في المباراة النهائية.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة