الليلة: مباراة ناريّة بين الريال وأتلتيكو

تاريخ النشر: 14/04/15 | 16:17

يشهد مساء اليوم الثلاثاء منافسة صعبة وقوية بين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد، وذلك خلال لقائمها في تمام الساعة 21:45 هذا اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب “فيسنتي كالديرون” معقل الأخير.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد توج بعاشر ألقابه في البطولة إثر فوزه في النهائي على أتلتيكو مدريد 4-1 في أيار الماضي بمدينة لشبونة لكن تلك النتيجة لا تكشف الحقيقة كاملة، حيث كان أتلتيكو على بعد دقائق من التتويج بعد الوقت الاصلي إلا أن سيرخيو راموس خطف هدف التعادل للريال في الوقت المحتسب بدل الضائع. ويترقب الجميع منافسة على نفس المستوى من الإثارة والقوة بين الجارين في دور الثمانية، وهو ما ظهر في تصريحات دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو حيث أكد أنه يتوقع مواجهة ندية “ربما تحسم من خلال تفاصيل صغيرة”.

كما ويلتقي يوفنتوس، بعد أن بقي هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة التي يخوضها أمام موناكو الفرنسي في الساعة 21:45 من مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا. بحيث أن يوفنتوس المتصدر سقط أمام بارما صاحب المركز الأخير 0-1 لكنه لا يزال متفوقا في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة أمام لاتسيو صاحب المركز الثاني قبل ثماني مراحل من نهاية الموسم.

ولم يحاول ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس البحث عن أعذار رغم حالات الغياب، وإنما أكد لمشجعي الفريق أن الوضع سيكون مختلفا تماما في المباراة الأوروبية أمام موناكو. كذلك يمكن للمدرب أليجري إشراك صانع الألعاب أندريا بيرلو بعد تعافيه من الإصابة لكنه يفتقد جهود لاعب الوسط بول بوجبا وتحوم الشكوك حول المدافع أندريا بارزالي بسبب إصابة عضلية. أما جارديم، فقد يخوض المباراة بدون القائد جيريمي تولالان وماتيوس كارفاليو في خط الوسط، لكنه سيعتمد على قدرات برناردو سيلفا الذي سجل ثنائية في شباك كان.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة