الشرطة تشيع جثمان قائد شرطة عنبتا بطولكرم

تاريخ النشر: 14/04/15 | 8:32

شيعت الشرطة اليوم جثمان الشهيد المقدم علاء غازي محمد حج مدير مركز شرطة عنبتا سابقا إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر في بلدة بلعا شرق مدينة طولكرم. وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه تم تشيع جثمان الفقيد بجنازة عسكرية مهيبة شارك فيها محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر و العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية و العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية في الشرطة والعقيد محمد حمودة قائد منطقة طولكرم و المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم ونائبة المقدم محمد أبو بكر و مفتي قوى الأمن العام الشيخ صلاح سعيد و أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم مؤيد شعبان و مدراء الاجهزه الأمنية في المحافظة وعدد من مدراء شرطة المحافظات و مدراء الأقسام و الإدارات و المراكز في شرطة المحافظات وضباط وأفراد شرطة المحافظة والمؤسسة الأمنية وحشد كبير من المواطنين، وأديت صلاة الجنازة في مسجد خالد بن الوليد ببلدته بلعا ومن ثم انطلقت الجنازة إلى مثواه الأخير، هناك وري جسد الفقيد الثرى وأطلقت الشرطة 21 طلقة تحية لروحه الطاهر.
و نقل محافظ طولكرم عصام أبو بكر لذوي الشهيد و أهالي بلدة بلعا و جهاز الشرطة تعازي الرئيس محمود عباس و مدراء المؤسسة الأمنية و كافة المؤسسات المدنية مؤكدا على الدور النضالي و الوطني الذي اطلع به الشهيد علاء من خلال عمله في مؤسسة الشرطة.
من جانبه نقل العميد جهاد المسيمي تعازي اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية لعائلة الفقيد داعياً له بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان،مشيدا بان المقدم علاء الحج كان من الضباط الذين تشهد لهم محافظة طولكرم بالنشاط و الوطنية و الدفاع عن حقوق و مقدرات الشعب الفلسطينية و له الأثر الكبير في الحفاظ على الأمن و الاستقرار بما كان يبذله من عطاء و تفاني و إخلاص في العمل.
من جانبه أشاد أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان بالشهيد علاء مؤكدا أن المؤسسة الأمنية خرجت المناضلين و الابطال مشددا على ان الشهيد علاء سيبقى في الذاكره الفلسطينية و ذلك انطلاقا من سجله النضالي الكبير الذي ترك اثرا طيبا في نفوس الجميع.
وقد تحدث مفتي قوى الأمن الشيخ سعيد عن اجر الشهيد في سبيل الوطن واجر المرابطين، مثمنا دور منتسبي الأجهزة الأمنية في الدفاع عن الوطن والمواطنين كما تحدث عن مناقب الفقيد وانضباطه اثناء عمله وحبه لخدمة شعبه ووطنه.
و في كلمه عن ذوي الشهيد علاء تقدمت العائلة بالشكر من الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله و من محافظ محافظة طولكرم و من كافة مدراء الأجهزة الأمنية على وقوفهم مع العائلة خلال فتره مرض ابنهم، مشيدين بدور مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله و مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم حقوقي موسى يدك على رعايتهم للشهيد و عائلته من بداية مرضه الى أن توفاه الله تعالى.
وقامت قيادة الشرطة و شرطة المحافظة و المحافظ و أمين سر حركة فتح و مدراء المؤسسة الأمنية و الرسمية بوضع إكاليل من الزهور على قبر الفقيد وأديت له التحية العسكرية الأخيرة.
ويشار إلى أن المقدم / علاء حج وافته المنية يوم امس اثر وعكة صحية أثناء تأديته لواجبه في العمل قبل سنة على أثرها دخل بغيبوبة لمدة عام من تاريخ 6/4/2014 حتى انتقلت روحة الطاهرة الى باريها يوم الاحد الموافق 12/4/2015

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة