شفاعمري مع 79 مخالفة مرورية يحاول انتحال شخصة اخر

تاريخ النشر: 13/04/15 | 11:19

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: هذا الصباح في نحو الساعة 07:45، وخلال نشاط عملي لافراد دورية من شرطة المرور، بالمنطقة الساحلية، مركز زفولون، في ًنيشر القريبة من حيفا، تم توقيف سائق عابر بسبب مخالفة مرورية التي وعلى ما يبدو ارتكبها هناك وأثناء المراجعة والفحص حاول السائق انتحال شخصية شخص آخر في محاولة منه لعرقلة عمل الشرطة.
الا انه ومع استخدام جهاز نظام الكشف الموجود في سيارة الدورية، تم التعرف على عمره وهويته الحقيقية، وهو البالغ من العمر نحو 39 من سكان مدينة شفاعمرو كما وتبين بموجبها عاى ان السائق دون رخصة قيادة سارية المفعول منذ عام 2004! والى ذلك تم توقيف السائق للتحقيقات واحيل لمركز الشرطة حيث تبين ايضا هناك على ان الافراج عنه الناتج عن قضايا ملفات مرورية سابقة مشروط في 4 أشهر سجن فعلي فيما اذا تم ضبطه وهو يقود مركبة وان الشرط ما زال ساري المفعول كما وتبين ان للسائق سجل مروري حافل يتضمن 79 مخالفة سير ومرور.
والى ذلك من المزمع ان يتم خلال ساعات اليوم الاثنين احالة السائق المشتبه لمحكمة المرور بالشمال مع التقدم بطلب الاعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية بحقه.

shor6h

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة