تسليم جائزة الإدارة المالية السليمة لمجلس كفرقرع

تاريخ النشر: 27/12/12 | 12:43

سلم وزير المالية يوفال شطاينس , ووزير الداخلية ايلي يشاي رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة جائزة وزارة الداخلية للادارة المالية السليمة لعام 2011-2012 لمجلس محلي كفرقرع وذلك في احتفال اقيم ظهر اليوم الخميس في بناية الامة في مدينة القدس بمشاركة كبار الموظفين في وزارات المالية والداخلية والمئات من رؤساء السلطات المحلية والعاملين فيها .

وتخلل الإحتفال كلمات خطابية من كل من مدير عام وزارة الداخلية عمرام قلعجي , رئيس الحكم المحلي شلومو بوحبوط , وزير الداخلية ايلي يشاي ووزير المالية يوفال شطاينس والذين قدموا التهاني والتبريكات للسلطات المحلية الفائزة بالجائزة معبرين عن تقديرهم لكل رؤساء السلطات المحلية الفائزة وموظفيها على دورهم المسؤول في ادارة شؤون سلطاتهم المالية وتحسين جودة الخدمات للمواطنين , مؤكدين الى ان الادارة المالية السليمة تساهم في تطوير نجاعة العمل والخدمة للمواطن وتساهم في تطوير البلدات التي تتمتع بادارة مالية وادارة سليمة في سلطاتها المحلية.

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الانجاز لقرية كفرقرع مقدم التهاني والتبريكات لعموم الموظفين والمنتخبين في المجلس المحلي كفرقرع , وقال :” هذا انجاز وشرف وفخر واعتزاز لكل قراوي , نفتخر بالانجاز الذي يعطينا المزيد من المسؤولية والقوة لاكمال مسيرة الادارة السلمية ومسيرة العطاء وتحسين جودة الخدمات للمواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة “.

وقال نضال مصالحة محاسب المجلس المحلي كفرقرع :” لقد تبنينا وعملنا وفق عمل اداري مالي مسؤول واعتبرنا المصلحة العامة والمسؤولية فوق كل اعتبار , فوصلنا الى هذا الانجاز بجد واجتهاد , ان هذه الادارة المالية السليمة ستقود بلدة كفرقرع عامرة ومزدهرة في مختلف مرافق الحياة لا سيما التربية والتعليم الرياضة والشباب وتطوير وتحسين الخدمات اليومية. وهنا نؤكد دور المواطن القرعاوي الذي اثبت انتمائه واهتمامه بالمصلحة من خلال تسديد ديونه ومستحقاته للمجلس المحلي، وهذا يؤكد الدور الفاعل للمواطنين في انجاح واعمار مسيرة عمل المجلس المحلي فلهم جميعا جزيل الشكر , فعليه ومن خلال هذه الادارة المالية السليمة فاننا نرى مجلس كفرقرع يقف على رجليه قويا في دفع الاجور ومستحقات المقاولين ويبني ويطور كفرقرع الى غد مشرق ومتطور , كلي امل ان تمنحنا هذه الجائزة المزيد من القوة لاكمال مسيرة العمل المهني المتميز التي يسير عليه مجلس محلي كفرقرع بادارته وموظفيه “.

‫21 تعليقات

  1. لا بد وانه لانجاز عظيم يستحق الشكر والتقدير الف مبروك للاخ نزيه وطاقم العاملين وهنيأ لك كفر قرع مع كل التمنيات في انجازات ومشاريع اخرى .

  2. مبارك . وكل الاحترام . والى الامام
    وان شاء الله يكون هدا التقدير بزياده الميزايات للمجلس ليقدم اكثر خدمات للمواطن .
    ما لا شك فيه بان مجلس كفرقرع ينشط ويقدم الكثير من الخدمات . مع ان هناك شعور بخمول بعض الاقسام المقصره والتي نتمنى ان تكون على راس البرامج الانتخابيه للمرشحين

  3. الف مبروك فخورين بك ابو عادل نضال مصالحه ومره اخرا نرى ان الشخص المؤهل في المكان الصحيح يجلب النجاح ياريت المجلس يكون اول المعتبرين ويضع اناس مؤهلين وذوي كفاءات في باقي الاقسام

  4. الف الف مبروك كل الاحترام والتقدير على الادارة المالية السليمة لعام 2011-2012 –
    شباب القريه وجميع السكان بلا شك نطالب بتغيير الوضع القائم في كفرقرع في جميع المجالات: الإقتصادي, الإجتماعي, التربوي, الثقافي, البيئي والبنيه التحتيه .
    هدفنا تقريب قلوب الناس من بعض وإنتماء الأفراد للبلد .
    ونعمل معا على مستقبل افضل ان شاء الله

  5. الكل نسي المواطنين
    الذين دفعو
    على الرغم من صعوبات الوضع والحياه
    شكرا للمواطن
    وشكرا للموظف الذي قام بواجبه
    انا لم افحص اذا قام بواجبه

  6. لايك كبير الك يا قرعاوي!!! فعلاً يجب ان نشكر المواطن لان الموظف يقوم بواجبه ويتقاضى اجراً على ذالك لا يؤديه تطوعاً

  7. تستاهل يا ابو سليمان الله يعطيك العافيه
    الى الامــــــــــــــــــام يا محترم وبالنجاح
    ونشكر كل العاملين بالمجلس فردا فردا
    سنجعل كفر قرع خضرا بايديكم وبعون الله تعالى

  8. ألف ألف مبروك وكل الاحترام لرئيس المجلس الاخ نزيه مصاروة وللاخ نضال مصالحة على جهوده الجبارة وحرصه والتزامه من أجل ادارة مالية سليمة للمجلس.
    هذا هو الشرط الاساس للانطلاق قدما نحو كفر قرع أفضل بما يليق باهلها.

  9. الف مبروك لكل فرد في هذا البلد التميز والمتالق في كل مجالات الحياه .انا فخوره جدا بابناء بلدنا الحبيب ولا انسى اعضاء وموظفي المجلس المحلي وعلى راسهم الرئيس نزيه سليمان مصاروه كل الشكر والتقدير لك……….معا ايد بايد نحو مستقبل اجمل.

  10. مبروک لاهالی کفر قرع علی هذا الانجاز والنجاح وخاصتا للسید نزیه مصاروه رئیس المجلس المحلی واتمنی للجمیع التوفیق والنجاح
    ولکفر قرع التطور والازدهار دائما

  11. كلمة حق
    كل الإحترام والتقدير للرئيس وقسم الحسابات فهذه لشهاده على الإداره الماليه السليمه….نتمنى لبلدنا الأفضل دائما

  12. الف مبروك . لسيد نزيه سليمان مصاروه رئيس المجلس المجلس كفر قرع .ولسيد نضال عادل مصالحه محاسب المجلس المحلي .ولجميع اهالي بلدنا الكرام على هذا التعاون السخي.
    للحصول على هذه الجائزه بعد تعاونكم مع ادارة المجلس المحلي .الذي يستحق كل الاحترام وتقدير ادارة واعضاء وموظفين وخاصه قسم الجبايه على هذا لعمل الدؤؤب

  13. مجلس كفرقرع المحلي حاز على جائزة تحسن الادارة “שיפור ניהול” وليس جائزة الادارة المالية السليمة والفرق بين الاثنين شاسع. عليكم التدقيق وهذه ليست دعاية انتخابية وسؤالي هو لماذا لا تبرزوا الشهادة الاصلية للجمهور. (هل هذا هو التعثيم ام الشفافية المموهة!!!

  14. اخواني القرعاويين . لماذا لا تقولون كلمة حق وهي ان هذا المجلس من المجالس الاقل فعاليه ومشاريع ممن عهدتهم القريه . وهذا بمثابة كارثه فمن لا يفعل يرجع الى الوراء . الرجاء قولو كلمة حق
    وكفا مجاملات .

  15. اخي العزيز التعليقات كانت من جماعه نزيه والموظفين صاحبين المصلحه واضح للعيان ارجو النشر!!!!!!

  16. مبروك لاصحاب المجلس ,لم ادعوهم باهل المجلس لاني لا اعلم ان كانوا يستحقون هذا الاسم .
    مبروك وللمره الثانيه ولكن سؤالي الاول ,اليس اهل بلدنا الاعزاء من احسن الناس من فهم وتحمل المسؤوليه ؟
    اظن ان نسبة المدينين للمجلس المحلي هم اخفض نسبه في البلاد وان كنت مخطأ فلينورني احدكم يا اهلي.
    دخل عالي من الجبايه ,ميزانيات ليست بالقليله ,خدمات ؟ بنيه تحتيه؟ مشاريع؟ شوارع؟
    عن ماذا يتحدثون ؟ مسرحيات ؟ندوات ؟زيارات ؟دعوات ؟من المستفيد وما هي نسبتهم من بين دافعي الضرائب ؟
    السياسه وسخه وكفانا تلطيخ انفسنا بها ,ليكن تفكيرنا ارقى وكفانا المطارده بحقول الالغام التي تزرع في دروب حياتنا ,كفانا مرائاة فارغه !
    لم تكن مشارع فعليه تعتمد على ميزانيات تستحق تفريغ خزينة المجلس حتى لا نحوز على مثلهذه الجائزه الباخسه.

  17. مبروك لمجلس كفرقرع المحلي, ادارةً وموظفين!
    مع تمنياتي بالمزيد من النجاح والتقدم. فان نجاح المجلس في الادارة الماليه هو الخطوة الاولى باتجاه النجاح الشامل للبلده.

    اتمنى ان يتحول النجاح المالي والاقتصادي ويبرمج نحو مشاريع متعددة المجالات للمصلحه العامه بالقريه, بالاضافه الى العمل الجاد على حل جذري لمشكلة الخارطه الهيكليه والرؤيه المستقبليه لاولادنا واحفادنا!

    كل الاحترام للاخ نضال مصالحه والسيد نزيه مصاروه.

    ميمون ابو عطا
    م. معماري

  18. الف مبروك لأهل كفر قرع على هذا النجاح والتألق هذا النجاح هو جزء من النجاحات دمت ذخرا لاهلك وبلدك يا استاذ نزيه سليمان مصاروه منها الى نجاح اكبر لك ولاهل بلدك

  19. الف مبروك لسيد نزيه مصاروة على هذه الجائزه ولسيد نضال مصالحة،
    ولاهل بلدنا الكرام،وين السيد لؤي عليمي في هذه الجائزة و له الشكر ايضامنلايشكر الناس ل يشكر الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة