تخرج 40 مشاركا في دورة لمؤسسة الحلم الفلسطيني

تاريخ النشر: 11/04/15 | 15:41

احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج 40 مشاركا ومشاركة من الشباب من مؤسسة الحلم الفلسطيني وبحضور محافظ أريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ومسير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره ومدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح وكمال طقاطقة منسق المشروع والرئيس التنفيذي للحلم الفلسطيني.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن الدورة التحق المشاركون من مختلف المحافظات، واستمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة، واشرف على برنامجها إدارة العلاقات العامة والاعلام والكلية”.

وهدفت الدورة للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات وعبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه الشباب.

وأكد الفتياني في حفل التخريج ان الشرطة الفلسطينية تشارك في جهد امني كبير يسهم في صيانة الأمن الداخلي، إضافة الى خدماتها التي تقدمها للمواطن الفلسطيني، وثمن الجهد الذي تبذله مؤسسة الحلم الفلسطيني في نشر التوعية في المجتمع وعبر مبادرات وشراكات مهمة مثل هذه الدورة التي جاءت مع الشرطة.

ومن جهته قدم طقاطقة شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على احتضانه لهذه المبادرة، وأشار الى ان تأسيس الحلم الفلسطيني جاء من الحاجة لهذه المؤسسة ودورها في تغيير الفهم والوعي لدى الشارع الفلسطيني لما يدور حوله من تطورات مع أهمية الحفاظ على المؤسسات والانخراط في أعمال ومشاريع تخدم المجتمع، وأكد على تشكيل 14 مجموعة وفرق مسانده للمشاركين من اجل نشر التوعية في مجتمعاتهم وتشكيل فرق مساندة ومؤازرة للعمل الشرطي في المستقبل القريب.

وقدم مدير الكلية المقدم صباح درعا تقديريا باسم الشرطة لمؤسسة الحلم، فيما قدم طقاطقة درعا تقديريا للكلية على جهودهم وأيضا شهادات شكر وتقدير للمدربين والمشرفين في الكلية والعلاقات العامة في الشرطة.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة