تكريم 40 طفلا من المشاركين بمشروع “أرسم أملا” بأريحا

تاريخ النشر: 11/04/15 | 15:17

كرمت الشرطة اليوم 40 طفلا وطفلة من المشاركين في مشروع “أرسم أملاً ” ومعرض الرسومات والأشغال اليدوية في مركز الطفل، و الذي أطلقته الشرطة ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا الأسبوع الماضي وبحضور المحافظ ماجد الفتياني ومسير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره ورئيس البلدية محمد جلايطة ومدير التربية والتعليم محمد الحواش.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن هذا المشروع شارك فيه عشرات الأطفال من المركز، وهدف للاطلاع ومعرفة أفكار الأطفال ورؤيتهم حول الشرطة بضباطها وأفرادها، وكيف ينظرون إليها وذلك عبر تعبيرهم ورسمهم لعشرات اللوحات الفنية التي تجسد الشرطة وعملها وخدماتها”.

وتحدث المحافظ عن أهمية مثل هذه اللقاءات مع أطفال المستقبل وبناة المجد القادم، ودعا لاستثمار العمل مع الأطفال في كل المجالات وأهمها الرسم والتعليم، وأكد على الدور الريادي الذي تقوم به المحافظة ومؤسساتها في خدمة المجتمع المحلي وأعلن عن تقديم جوائز تقديرية قيمة للأطفال المشاركين مع الشرطة والبلدية لأفضل 10 رسومات جسدت الشرطة من خلال الرسم.

وأكد مسير شرطة المحافظة المقدم جباره أثناء تقديمه للهدايا التقديرية على أهمية مثل هذه المشاريع التي تقرب الشرطة من الأطفال لأنه جيل المستقبل وبناة الوطن، وعلى الاستمرارية في مثل هذه المبادرات الهادفة مع الأطفال.

وأشار المقدم جباره في الحفل الذي نظم ضمن المعرض الفني لأطفال المركز والخاص بأعمالهم من رسومات وأشغال يدوية و بحضور مديرة المركز نادرة المغربي وعشرات المهتمين بالرسم ووفد شبابي فرنسي الى روعة الرسومات التي أنتجها الأطفال بأقلامهم وريشة الرسم، وان الشرطة ستهتم بهم وبرسوماتهم ورعايتها عبر مبادرات قادمة.

وقدم الفتياني وجلايطه والمغربي شكرهم للشرطة على هذه اللفتة الكبيرة، وثمنت المغربي التعاون المشترك مابين المركز والشرطة في العديد من البرامج ومنها التوعية المتكاملة والأنشطة الشتوية والصيفية وبرامج الزيارات والتدريب الميداني وغيرها.

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة