مصرع شاب من حوره بحادث طرق قرب معبر ميتار

تاريخ النشر: 11/04/15 | 18:28

لقي شاب بالعشرينات من عمره من بلدة حوره بالجنوب مصرعه عصر السبت بحادث طرق وقع قرب معبر ميتار واصيب أربعة أشخاص اَخرين بجراح متفاوتة تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج.
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمريبيانا جاء فيه ما يلي ” عصر اليوم السبت قريبا من معبر ميتار ، على شارع رقم 60 لاتجاه بئر السبع ، وقع حادث طرقات دامي ، على ما يبدو ،اصطدام وجها بوجة ، نتيجة عن سرعة زائده التي قام بها وعلى ما يبدو احد السائقين الضالعين منحرفا عن مساره وبالتالي مصطدما بالمركبة القادمة من الاتجاه المعاكس ومما اسفر عن اصابة 2 شخصين بالغا، احدهما بالعشرينات من عمره بينما الامر بالاربعينات من عمره اضافة الى 2 شخصين طفيفا ، جميعهم سكان بلدة ً حوره ً وضواحيها بالنقب ، احيلو على اثرها للعلاج بمستشفى ً سوروكا ً في مدينة بئر السبع ، وبحيث توفي لاحقا على اثرها احد المصابين بالغا وهو شاب من سكان حوره البالغ من العمر نحو 26 عاما – لة الرحمة ولعائلتة وذوية بالغ الصبر والسلوان. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة”. الى هنا نص البيان
هوية المرحوم
وعممت المتحدثة لاحقاً ان “الشاب المرحوم ضحية حادث الطرقات الدامي قرب معبر ً ميتار ً يدعى ً كايد شاهر العطاونة ً البالغ بوفاتة نحو 26 عاما سكان حوره – لة الرحمة ولذوية وعائلتة بالغ الصبر والسلوان”.
esaaff

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة