كفرقرع تستضيف لقاء عمل لمركز الفنار للتشغيل

تاريخ النشر: 11/04/15 | 20:58

نظم مركز ريان كفرقرع لقاء تخطيط وعمل للهيئات في شركة الفنار والتي تدير كافة مراكز ريان للتوجيه المهني والتشغيل، وذلك في المكتبة العامة كفرقرع على اسم علي حيدر زحالقة، بمشاركة العشرات من الممثلين عن مختلف الهيئات المشاركة.
وقد افتتح اللقاء السيد يوسف عبد الغافر مسؤول الإرشاد والتطوير الاستراتيجي بشركة الفنار حيث رحب بالحضور مشيرا الى اهمية مثل هذه اللقاء لتقديم الدعم المهني والارشاد لطواقم العمل في شركة الفنار، كما شكر مجلس محلي كفرقرع متمثلا برئيس المجلس المحامي حسن عثامنة والسيد باسم كناعنة على حسن الاستضافة والتنظيم لهذا اللقاء.
بدوره استهل المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس كفر قرع المحلي كلمته بتقديم التحية لجميع الحضور شاكرا اياهم على جهودهم المباركة لتحسين فرص العمل والتشغيل في كفرقرع وبلدات وادي عارة. كما وأثنى رئيس المجلس المحلي على إنجازات مركز ريان في المنطقة وفي كفر قرع وأكد ان موضوع العمل والتشغيل من الموضوعات المهمة والتي يهتم بها المجلس المحلي، مشيرا الى انه يجب العمل الكثير من قبل الحكومة لإيجاد فرص عمل للمواطنين العرب وان اليوم الأكاديميون يستصعبون بإيجاد أماكن عمل تناسب قدراتهم واختصاصاتهم، وقال رئيس المجلس المحلي:” ما تقدمه شركة الفنار هو عمل مبارك ويجب زيادته وتعميمه في كافة المدن والقرى العربية”.
وبعدها قدم مدير عام شركة الفنار السيد إيناس سعيد مداخلة حول أهمية مساعدة الأكاديميين بإيجاد أماكن عمل تناسب قدراتهم ومن خلال كلمته شكر السيد إيناس سعيد رئيس مجلس كفر قرع  على استضافته الاجتماع. وبعد المداخلة قدم الدكتور سامي ميعاري محاضرة حول الأوضاع الاقتصادية في البلاد مقارنة بين أوضاع العرب واليهود أوضاع الاقتصاد في الدول الغربية. وبعدها تم تقسيم المشاركين لمجموعات عمل لإيجاد سبل عمل في شركة الفنار ومراكز ريان مع شريحة الأكاديميين العرب ومساعدتهم في الانخراط في سوق العمل تناسب قدراتهم وتأهيلهم.
بدوره اعرب السيد باسم كناعنة مدير مركز ريان ام الفحم عن سعادته لنجاح اللقاء مقدم الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في التنظيم والإشراف والمشاركة مقدما شكرا خاصا لموظفات المكتبة العامة كفرقرع على مساعدتهن الكريمة في نجاح اللقاء معربا عن أمله بالاستمرار بتنظيم لقاءات من هذا النوع لما فيه توجيه وارشاد لكل العامل بمراكز التشغيل الامر اذلي سيساهم في تقديم خدمات افضل للباحثين عن العمل ولتحسين فرص العمل للاكاديميين وطالبي العمل في المجتمع العربي.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة