أسيران محرران يؤديان العمرة عن رفاقهم بالأسر

تاريخ النشر: 11/04/15 | 14:33

بالتنسيق مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين قام الأسيران المحرران محمد المصري (36عاما) من مدينة الطيرة والمحرر محمود لويسي من سكان مدينة قلنسوة بأداء مناسك العمرة عن عدد من رفاقهم الأسرى من ذوي الأحكام العالية.
وفي حديث مع الأسيرين اعتبرا أن أداء مناسك العمرة عن رفاقهم الأسرى هو أفضل هدية يمكن أن تقدم لرفاقهم خلف القضبان بمناسبة قرب حلول يوم الأسير الفلسطيني بتاريخ 17-4.
وكانت مؤسسة يوسف الصديق قد وجهت دعوة الى الأسرى المحررين للتضامن مع رفاقهم الأسرى من أجل إيصال رسالتهم العادلة الى كافة المؤسسات المحلية والدولية وكافة أحرار العالم وكان اخر هذه الدعوات هي “قافلة الحرية” والتي ستنطلق من مدينة أم الفحم يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة صباحا لتقوم بزيارة عائلات الأسرى القدامى وذوي الاحكام العالية في الداخل الفلسطيني
ومن المقرر أن تضم هذه القافلة عدد من الأسرى المحررين يترأسهم فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني.
يذكر أن الأسرى الذين قام الأسيران المحرران بأداء العمرة عنهما هم الأسير حمزة الكالوتي من القدس والأسير زاهر علي من قرية كوكب أبو الهيجاء والأسيران ابراهيم وياسين البكري من قرية البعينة والأسير محمد عنبتاوي من قرية كفر كنا في الجليل الفلسطيني.

01

02

‫4 تعليقات

  1. ما شاء الله هذا فخر لكل مسلم على هذه الصفات النبيلة كل الاحترام رعاكم الله وجعلها في ميزان حسناتكم. أنتم قدوه رائعه للشعب المسلم وهنيئا لكم وراء القضبان ونعم اختيار الصديق لا تنسوا لهم في الدعاء

  2. ما شاء الله
    كل الاحترام الله يحفظكم ويكثر من امثالكم ونِعمَ الرِفاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة