مهرجان يوم الطفل الفلسطيني في أريحا

تاريخ النشر: 10/04/15 | 22:43

نظمت مدرسة جمعية سيدات اريحا مهرجان ترفيهيا بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني بالتعاون مع قوات الامن الوطني الفلسطيني – اريحا وبمشاركة الفرقة القومية للموسيقات العسكرية واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني.
بحضور مدير مدرسة الجمعية والسيدة حياة الدجاني رئيسة جمعية سيدات اريحا ومدير العلاقات العامة الرائد كمال زعاترة والنقيب بسام علا وصلاح السمهوري ممثلا عن مجلس الاباء في المدرسة.
حيث تقدم مدير المدرسة تيسير أبو سليم بالشكر والتقدير للواء نضال أبو الدخان قائد قوات الأمن الوطني والعقيد ركن محمد الأعرج قائد منطقة أريحا الرائد محمد حماد قائد الفرقة القومية للموسيقات العسكرية واعضاء الفرقة ومتطوعي اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني شاكرا لهم تواصلهم المستمر في تنظيم الفعاليات التي تنظمها المدرسة، كما شكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم المميز لطلابنا و الذين يهدفون لرسم البسمة على وجوه أطفالنا.
حيث تضمن المهرجان العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والرسم على وجوه الأطفال والعاب حركية مختلفة بأسلوب ترفيهي ممتع تفاعل معه الأطفال قدمها متطوعو اتحاد الشباب و قوات الأمن الوطني كما قدمت الفرقة القومية للموسيقى العسكرية مجموعة من الأغاني و لوحات فلكلورية بمشاركة الأطفال وسط أجواء مفعمة بالفرح والسرور.
نفذ الفعاليات كلا من المساعد اول هيام غرف من دائرة شؤون المرأة و منال كعابنة من وحدة الدعم النفسي لقوات الأمن الوطني ومتطوعي اتحاد الشباب الديمقراطي مهند ابو رحمة منسق الانشطة اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة اريحا ومؤيد السمهوري ومنار ابو نعمة هديل سلامة ورهام السمهوري.
حيث كدت ميسون الريماوي نائبة مدير المدرسة ان تأتي لتخفيف الضغوط الدراسية للأطفال كما تهدف إلى التفريغ النفسي لديهم ضمن الأنشطة اللامنهجية للمدرسة مرحبة باي مبادرة من هذا النوع في ختام المهرجان قدمت وجبة غذاء خفيفة لكل المشاركين في هذا المهرجان.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة