سلسلة حلقات بيتية للنائب إغبارية في كفر قرع تكلّل بأجواء دافئة مساندة للجبهة

تاريخ النشر: 23/12/12 | 2:13

بمرافقة سكرتير جبهة كفرقرع بلال حمارشة وعدد من أعضاء اللجنة المحلية لفرع الحزب، قام النائب د. عفو إغبارية المرشح الرابع في قائمة الجبهة للكنيست بسلسلة من الحلقات البيتية، منها زيارات تهنئة لأربعة أطباء من كفرقرع نجحوا في امتحان الطب الحكومي وحصلوا على شهادات الترخيص الرسمية، حيث أشاد بتحصيلهم العلمي وتمنى لهم التوفيق في عملهم بمهنة الطب لخدمة بلدهم وشعبهم.

وقد جرت اللقاءات في الحلقات البيتية مع النائب إغبارية بأجواء دافئة، عبّر فيها المشاركون عن تقديرهم لقائمة الجبهة النشيطة جدا في معالجة قضايا وهموم الناس الاجتماعية والاقتصادية والسياسي، والدور المتميِّز للنائب إغبارية الذي كرّس سنوات نشاطه البرلماني لخدمة الشرائح الفقيرة والتصدى لسياسة مصادرة الأرض في منطقة وادي عارة.

وأجاب النائب إغبارية على الأسئلة الهامة والموضوعية للمشاركين في الحلقات البيتية، ثم تطرق للإنجازات التي حقّقها خلال الدورة البرلمانية المنتهية وأهمية دعم الجبهة في الانتخابات القريبة، لتواصل قائمة الجبهة نشاطها البرلماني المهني والمتميِّز، وليواصل هو نشاطه في معالجة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالوسط العربي، في مقدّمتها، مساعدة الأطباء خريجي الجامعات الأجنبية الذين يواجهون صعوبة في اجتياز امتحان الترخيص الحكومي وغيرها من القضايا الحارقة.

تعليق واحد

  1. ماذا عمل د. العفو للطلاب العرب اللذين يتخرجون من الدول الأجنبية؟ هل ساعدهم في الإعتراف بالعلامة الواقية التي ألغيت والتي يتعلمها الطلاب الخريجين في منطقة قريبة على أماكن سكناهم وهي مدينة الناصرة؟ هل بحث عملية تصعيب الأسئلة والإمتحانات على الخريجين؟ هل بحث واهتم وأخرج نقاط مهمة وقوانين مسنونة ومتفق عليها من أجل دعم هؤلاء الطلاب الذين يعانون ويقاسون المر للوصول الى أهدافهم . نريد أن نرى حقائق على أرض الواقع وليس كلاماً يخدر الأجساد. نأمل أن يكون هنالك واقع وإحساس ملموس لتغيير هذا الوضع. فقد بدأنا نشم رائحة الواسطة والمحسوبيات في هذه لإمتحانات. نأمل يا دكتور العفو أن تثبت شيئاً في هذا الموضوع المهم جداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة