يوم ترفيهي للأيتام في طولكرم

تاريخ النشر: 09/04/15 | 18:59

نظمت الشرطة اليوم بالشراكة مع مركز المناهل التكنولوجي، يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام بجمعية دار اليتيم العربي في طولكرم بمناسبة يوم اليتيم العربي والذي يصادف التاسع من شهر نيسان من كل عام.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اليوم الترفيهي أقيم بحضور المقدم محمد أبو بكر نائب مدير شرطة المحافظة والأستاذ باسل كتانة مدير مركز المناهل التكنولوجي، ومدراء الإدارات والأقسام، وعدد من الضباط وبحضور المدير الإداري للجمعية رأفت القب وعدد من الأعضاء و المرشدين والمرشدات في الجمعية، وتم خلال اليوم الترفيهي العديد من الانشطة شلمت، الألعاب الترفيهية و الفقرات الفنية، التي رسمت البسمة على اوجه الاطفال.
من جانيه قال نائب مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم محمد ابو بكر، أن الهدف من هذا الفعاليات تاتي ضمن عمل الشرطة المجتمعية ولتعزيز العلاقة مع المؤسسات الشريكة لخدمة هذه الفئة العزيزة، ولتقديم كافة الدعم والمساندة لهم، مشددا على استعداد الشرطة الدائم بالتعاون لم فيه من تحقيق المصلحة العامة وخدمة المواطن.
وأكد أ. باسل كتانة أن مركز المناهل التكنولوجي وفرقته للفنون والإبداع على استعداد دائم للمشاركة في جميع المناسبات المجتمعية،شاكرا جهود جهاز الشرطة على تواصلهم الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي في جميع المناسبات.
وشكر المدير الإداري للجمعية رأفت القب الشرطة الفلسطينية وخاصة شرطة طولكرم ومركز المناهل التكنولوجي على هذه أللفته الكريمة تجاه الأيتام و التي تعزز من وجود ألشرطة في المجتمع وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطن مؤكدا أن مبادرة الشرطة في تنظيم اليوم الترفيهي للترفيه عنهم ليست جديدة على الشرطة فقد كان لهم فعليات سابقه حيث قدموا هدايا للأطفال في المركز وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا.

_1

_2

_3

_5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة