الإحتفال بإفتتاح مقر حزب التجمع الديموقراطي في كفرقرع

تاريخ النشر: 25/12/12 | 0:06

بأجواء متفائلة معبقة باَمال ترنو نحو مستقبل أفضل وإستعداداً لخوض إنتخابات الكنيست المقبلة, إحتفل حزب التجمع الديموقراطي مساء أمس السبت بإفتتاح مقره الإنتخابي الجديد في كفرقرع وذلك بمهرجان حاشد وبحضور المئات من أهالي البلدة والمنطقة.

افتتح المؤتمر بكلمة لعضو الفرع ، السيد باسم كناعنه تحدث فيها عن اهمية العمل الميداني وعن اهمية فرع كفرقرع تحديداً وان الفرع بدأ عمله منذ اسبوعين من حلقات بيتية وزيارات لأبناء القرية , كما وتحدث عن الالتفاف الجماهيري الكبير نحو التجمع وافكاره وان حزب التجمع هو حزب جماهيري يحمل الهم اليومي والقومي للمواطن العربي في البلاد.

ثم تحدث النائب دكتور جمال زحالقة رئيس قائمة التجمع الوطني الديمقراطي ، فافتتح ا كلمته ِبحَّث الجماهير على الخروج من بيوتهم للتصويت للأحزاب العربية لكي يزيد التمثيل العربي بالكنيست “لأننا بهذه الخطوة سنوقف مخططات اليمين الصهيوني الاسرائيلي التي تشكل خطراً على حياتنا كمواطنين عرب في الداخل”، ودعاهم للتصويت لحزب التجمع الوطني الديمقراطي موضحاً للحضور  دور حزب التجمع بمتابعة قضايا المجتمع العربي بالبلاد وعن حمله للهم القومي واليومي له بكوننا اقلية , ودوره بمنع القوانين العنصرية في البرلمان الاسرائيلي.

وتحدث النائب زحالقة عن الخطوات التي اتخذها حزب التجمع لاقامة قائمة عربية مشتركة وعن الفرق بين حزب التجمع والاحزاب الاخرى كونه حزب يحمل مشروع واضح وصريح وجاد منذ تأسيسه.

وانهى زحالقة خطابه متحدثاً عن موضوع شطب حزب التجمع وشطب النائب حنين زعبي وان الشطب هو شطب العنصرية والصهيونية للديمقراطية.

‫9 تعليقات

  1. دمت لنا يا جدي سلمان راشد بصحه وعافيه دمت لنا دليلا في متاهات الحياه
    وانت خالي ايمن منور المكان بحضورك انت واحالى سلمان الصغير رعاكم الله

  2. مجرد تساؤلات

    ما الفرق باختيار المرشح العربي في الكنيست وبين اختيار اقذافي او مبارك او الاسد
    حالفني الحظ ان اكون شاهدا” على اختيار الطيبي ومرة اخرى اختيار طلب
    قام العريف حيا الجمهور ونفخ بصورة المرشح واعلن تزكيتهم بالاجماع والله على ما اقول شهيد
    الحزب الذي لا يوجد فيه منافس للمرشح الاول وجب عليه الزوال

  3. تساؤل ممتاز!!! الطيبي وطلب الصانع مش من التجمع!! ادعوك للانتساب لحزب التجمع لكي يحالفك الحظ في ان تكون شاهدا ومشاركا في اختيار مرشحي القائمة في الحزب ! اتمنى ان تكون ايضا حريص على دعوة الجماهير للتصويت للقائمة العربيه الافضل!

  4. انا مع الحزب من الاول وسابقى الئ الابد ما دام الفنان الرائع حميد ابو ليل من مويدي الحزب
    وشكرا لكم والئ الامام …….

  5. أنا من مؤيدي ميرتس وبس لقائمة يهودية أصوت لان الشعارات الكذابة لا احبها ولا أجيد لاستماع لها وكفانا خرافات وتفاهات وباسم الوطنية وشعارات التي لا بداية لها ولا نهاية وزمن الوطنية انتهى وفقط واستبدلت بألسنة لا تكل ولا تمل الحديث وإنما الأعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى ولمن ينادي بالانتساب إلى التجمع اذكر لي تغيير واحد على نطاق مجتمع أحدث تغيير جوهري ومنطقي أنا شخصيا لم المس ذلك

  6. جهودكم وان تصلوا إلى الكنيست كما واطلب من كل أحد يعرف شخص لا مبالي ولا يريد التصويت أن يحرص على إقناعه بالتصويت والأفضل أن يصوت. ض

  7. أنا من مؤيدي ميرتس وبس لقائمة يهودية أصوت لان الشعارات الكذابة لا احبها ولا أجيد لاستماع لها وكفانا خرافات وتفاهات وباسم الوطنية وشعارات التي لا بداية لها ولا نهاية وزمن الوطنية انتهى وفقط واستبدلت بألسنة لا تكل ولا تمل الحديث وإنما الأعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى ولمن ينادي بالانتساب إلى التجمع اذكر لي تغيير واحد على نطاق مجتمع أحدث تغيير جوهري ومنطقي أنا شخصيا لم المس ذلك

  8. دمت لنا يا جدي سلمان راشد بصحه وعافيه دمت لنا دليلا في متاهات الحياه
    وانت خالي ايمن منور المكان بحضورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة