إنطلاق مشروع "ثقافة الحوار البناء" في كفرقرع

تاريخ النشر: 23/12/12 | 0:00

تحت رعاية مستشار رئيس مجلس محلي كفرقرع حسام مصري إنطلق نهاية الأسبوع الماضي مشروع “ثقافة الحوار المفتوح” من خلال لقاء حواري وذلك في قاعة مطعم ومنتدى حكاية في كفرقرع, بمشاركة شخصيات ثقافية واجتماعية من ابناء القرية, حيث تمحور اللقاء حول مناقشة سبل واَليات دعم ودفع المسيرة التعليمية في البلدة, دعم المسيرة الرياضية وتطوير المحال التجارية والمشاريع الاقتصادية في القرية, بالإضافة الى الوقوف على قضايا مهمة كقضية اطلاق النار العشوائي وما يرافقه من عنف وقضايا بيئية مهمة.

والجدير ذكره الى ان الجلسة والحوار المفتوح ادير من قبل اميرة عزب والتي تعمل موجه لمجموعات قيادية وتربوية في جامعة تل ابيب ومعهد “برانكو فيس”.

افتتح اللقاء حسام مصري مرحبا بالحضور مثمنا غاليا حضورهم ومشاركتهم في هذه الفعالية التي تساهم بالدرجة الاولى بمناقشة ومتابعة المستجدات في القرية في محاولة لإيجاد ردود مناسبة للتساؤلات الجمة التي تطرح ضمن المواضيع التي سيدور عليها النقاش,  مشددا على اهمية تعزيز الإنتماء وتكاتف الجهود من اجل النهوض بقرية كفر قرع والسمو فيها الى الاعالي, مؤكداً  على اهمية استمرار مثل هذه الفعاليات الهادفة.

‫16 تعليقات

  1. نعم هكذا عهدناك ايها المصري محبا للتكاتف والالفه سباقا للخير .وتضحي بوقتك الثمين من اجل التسامح وافشاء السلام والمحبه بين اهالي كفر قرع .
    نعم لا احد ينكر جهودك المبذوله وسهرك وحرصك هلى اهالي كفر قرع وممتلكاتها .وانت فينا بكفر قرع كالام الحنونه باولادها .اعدت لنا ارضا اغتصبت من اجدادنا قهرا ,فاشفيت غليلنا بعودة الحوارنه .ولا نزال ننتظر المزيد

  2. مبروك ابو احمد على هالجمعه الطيبه . فما وعدت تحقق فبدأت بتجميع اعضاء قائمتك الجديده . فالف تحيه للاعضاء الجدد بحركتك القرعاويه الجديده .
    نجاحك بتجميع هذا العدد من روساء ومندوبي عائلات كفرقرع يبشر خيرا ان شاء الله .

  3. شكرا للاخ المناضل موما حبيب الشعب!
    انت تثبت لنا لا شيء معجزه امام الاراده… وكل الاحترام على النقاش البناء وحوار الثقافات.
    المهم ان استشارتك لرئيس المجلس وللوزارات الاخرئ تدل انك تستطيع اداة وقتك جيدا. تماما مثل نابوليون بونابرت.

  4. كفرقرع بدها تغيير . كفرقرع بدها تجديد . فقد سئمنا من حوارات الماضي التي لا فائده منها . نريد عمل حقيقي مش قعدات لنا تجربه منها . من حقنا وجوه جديده قياده جديده حقيقيه . فتركيبه الانتخابات السابقه ستتغيير بهمه الشباب .
    لن نقبل ان نغيير الرأس ونبقي الجسم

  5. هدا شخص الى اسمو حسام المصري الى بين على قناة الجزيرة ببرنامج فلسطين تحت المجهر

  6. شكرا على كل المواضيع التي تقومون بها وماذا عن خطوط الكهرباء للبيوت والحارات التي لايوجد فيها كهرباء متى يستطيع المواطن ان يوصل الكهرباء مثل باقي الناس وشكرا لكم ولكل من يحب ان يوصل بيته بلكهرباء

  7. بالتوفيق منور الشاشة والحضور يا احلى ابو صالح غاوي ادامك الله وسدد خطاك لفعل الخير

  8. منوري الجلسه اميره عزب دائما تمشي على درب النجاح ودائما بالعطاء والتألق..

  9. ان تنير شمعه خير من ان تلعن الظلام…مبادره الحوار البناء لمعرفه ما ينقصنا وما يفيدنا بالحوار والنقاش خير من اطلاق النار والجدال السلبي..فخير ما فعلتم اخواني….

  10. “الحوار دائمًا منشود، ورأي الجماعة أفضل من رأي الأفراد!
    المفروض أن يتمحور الحوار كلّ مرّة حول موضوع محدّد،
    وينبغي التحضير المسبق للحوار مع الرجوع للمصادر الملائمة!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة