فعاليات تربوية بالمدرسة التكنولوجية في كفرقرع

تاريخ النشر: 21/12/12 | 15:08

تحت رعاية مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع حسام المصري تم تنظيم مؤخرا محاضرة هادفة قدمها المربي أمير مصالحة والتي حملت عنوان “نحو تطبيق التفكير الايجابي على ارض الواقع ” وذلك في المدرسة التكنولوجية في القرية حيث شملت فعاليات المحاضرة العديد من الكلمات الهادفة والتي اكدت على اهمية تبني التفكير الايجابي .

وقام المصري بافتتاح فعاليات اليوم التثقيفي مرحبا بمدير المدرسة التكنولوجية المربي عبد الفتاح زحالقة ونائبه المربي الشيخ عبد الكريم المصري وبالطلاب والمشاركين مؤكدا خلال كلمته على اهمية هذه الفعاليات كخطوة لبناء مجتمع راقي يتحلى بالأخلاق الحميدة والفكر البناء , مشددا على اهمية العلم والمعرفة لبناء جيل قيادي يخدم المجتمع ويبني ركائزه على اسس ثابتة, شاكرا الاستاذ امير مصالحة على المحاضرة التي سيقدمها خلال فعاليات هذا اليوم والتي ستتناول العديد من المواضيع الهامة والمعززة لتبني التفكير الايجابي مؤكدا استمرار مسيرة عطاءه من اجل خدمة بلده بشتى المجالات الداعمة .

وشدد الاستاذ امير مصالحة على اهمية التفكير الايجابي وتبني نظرة مستقبلية ورؤيا واضحة للوصول الى النجاح والتقدم مؤكدا على اهمية الامور التي تطرق اليها المصري والتي تعتبر من بين اسس النجاح المستقبلي وتعتبر كآليات فعالة لتحقيق هذا النجاح .

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام وتقدير لحسام مصري مستشار رئيس وكل الذين ساهموا في هذا الحوار

  2. كل الشكر والتقدير لسيد حسام المصري هالامير واللة انك بتستاهل الشكر والتقدير

  3. كل الاحترام لحسام مصري وللاداره الموقره ولكن لي لوم صغير عليكم لماذا لا يوجد احد من لجنة الاباء واعتقد لا علم لهم بهذا الموضوع
    وبالمناسبه نشكر شيخنا واخونا الشيخ عبد الكريم مصري لرعايته بالمدرسه كلها
    ونشكر حضور طلابنا واولادنا للمشاركه بهذه الجلسه والاستفاده منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة