إطلاق نار وإصابة شخص في عرعرة

تاريخ النشر: 07/04/15 | 21:37

افاد مراسل موقع بقجة قبل قليل الى ان شخص قد تعرض لاصابة على اثر إطلاق النار على احدى المحلات التجارية بقرية عرعره.
ويفيد مراسلنا نقلا عن نجمة داوود الحمراء الى ان حالة المصاب وصفت بالمتوسطة حيث افادت الطواقم الطبية ان الشخص قد أصيب بعيارات نارية برجليه ويده وان نقله الى مستشفى هلل يافة الخضيرة لتلقي العلاج بينما هرعت قوات معززة من الشرطة لمكان الحادث وباشرت بالتحقيق.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: “قبل فتره قصيره من مساء اليوم الثلاثاء ببلدة ً عرعرة ً بالمثلث الشمالي، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، اقدم ملثم مجهول الهوية على اطلاق عيارات نارية اتجاه دكان ملابس هناك ومما اصاب شخص ، على ما يبدو من سكان المنطقة هناك، بجراح التي لم تحدد درجتها وبالتالي هرب من المكان.
هذا وتمت احالة المصاب للعلاج كما وشرعت الشرطة باعمال البحث الواسعة وراء المشتبة الهارب والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة والتي لم تتضح كامل معالمها حتى الان”.

واضافت السمري:”لاحقا تبين ان جراح المصاب من سكان عرعره بالاربعينات الاولى من عمره توصف بالمتوسطة تمت احالته على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى ً هيلل يافة ً بالخضيره مقابل اعمال البحث والتحقيقات التي ما زالت جارية”.

41

43

1

2

4

5

7

8

unnamed

‫2 تعليقات

  1. بس إن شاء ا لله انو الشاب بخير وبعدين حطوا حد للزعران الي بعملو هذول الاشياء إلوسخه زيهم ….

  2. مش حرام عليكم واحد متجوز وعندو ولاد تعملو هيك خافوا من الله شوي
    وانتو الي بتعملوا هيك لازمكم حد مش عطالعه وعنازله وينتا ما بدكم تعملوا شو بدكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة