بوكا جونيورز يغرد منفردا على صدارة الدوري الأرجنتيني

تاريخ النشر: 06/04/15 | 11:49

نجح فريق بوكا جونيورز في اعتلاء صدارة ترتيب مسابقة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم إثر فوزه أمس الأحد على مضيفه هوراكان بهدفين نظيفين في إطار الجولة الثامنة من البطولة.
وبذلك الفوز، تصدر بوكا جونيورز المسابقة الأرجنتينية برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه سان لورينزو وريفر بلايت وروساريو.

وأشعل ريفر بلايت الصراع على لقب البطولة التي تجمع 30 ناديا في نسختها الحالية لأول مرة في التاريخ، بعدما حقق فوزا غاليا على سان لورينزو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب مونومينتال في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس.

وبتلك النتيجة، حقق ريفر بلايت، صاحب لقب “سودأمريكانا” فوزه التاسع على سان لورينزو، حامل لقب كوبا ليبارتادوريس، والذي فاز عليه أيضاً في بطولة “ريكوبا” مطلع العام الجاري.

ومن ناحية أخرى فاز أرخينتينوس جونيورز على منافسه لانوس بهدف نظيف في مباراة شهدت اعتداء أحد أنصار لانوس على لاعب خط وسط فريقه ماتياس فريتزلير عندما كان في طريقه لارتياد حافلة الفريق عقب انتهاء اللقاء.

وتسبب ذلك الاعتداء بإصابة اللاعب بقطع عميق في جبهته.

وتمكن نادي كولون دي سانتافي من تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بالتغلب على أوليمبو بهدف نظيف، فيما فاز كويلميس 3-1 على كروزيرو.

واختتم سان مارتين مباريات الأمس بالفوز على تيغري 3-1.

وتختتم المرحلة الحالية من البطولة فاعليتها بمباراتي نويفا شيكاغو أمام بينفيلد ونيويلز أولد بويز أمام يونيو دي سانتا.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة