70.2% نسبة المستحقين لشهادة البجروت بثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 06/04/15 | 10:20

بلغت نسبة المستحقين لشهادة البجروت الكاملة في مدرسة عرعرة الثانوية في السنة الدراسية 2014 مستوى غير مسبوق، اذ احرز 155 طالبا من أصل 221 تقدموا لامتحانات شهادة البجروت الكاملة بنسبة إجمالية 70.2%% وهي نسبة تفوق المعدل العام في الدولة، مما ساهم (بالاضافة الى معايير أخرى اجتماعيّة مثل تذويت القيم، واحداث تغييرا جذريا وقفزة نوعيّة في المدرسة) إنجاز آخر تضيفه مدرسة عرعرة الثانوية إلى قائمة إنجازاتها، وتمثل في إحراز طلاب وطالبات المدرسة علامات تفوّق في امتحانات البجروت – موعد 2014.
وخلال حديثنا مع مدير المدرسة الاستاذ خضر عقل قال: أعبر عن بالغ تقديري لطلاب وطالبات المدرسة والمعلمين على الانجازات المميزة التي حققوها متمنيا لهم دوام النجاح في السنوات القادمة”.
ان هذه الانجازات بلا شك هي ثمرة جهد متواصل لطاقم الهيئة التدريسية وادارة المدرسة وطلابها، لذا لا يسعني الا ان أتمنى لكل القائمين على احراز هذه الانجازات النجاح التام في المستقبل، بما ما يجلب الاحترام العميق للطلاب وللمدرسة ولقرية عرعرة وعارة”.

واضاف قائلا كما أهنئ أبنائي الطلاب وبناتي الطالبات على اجتهادهم الذي لا يكل ومثابرتهم الدؤوبة لرفع اسم المدرسة عاليا بين المدارس الثانوية في البلاد، سواء في الوسط العربي او الوسط اليهودي، داعيا لهم بدوام النجاح والتوفيق قدما إلى الأمام”.
وتابع الأستاذ خضر عقل لقد اعتمدنا خطة تعليمية قوامها تكثيف الوحدات الدراسية وعددها، جنبا الى جنب مع بذل جهود جبارة من قبل طاقم معلمي ومعلمات المدرسة، الذين يستحقون كل آيات الشكر والتقدير والعرفان على دورهم الفعال والجاد في تحقيق الانجاز غير المسبوق في رفع نسبة مستحقي البجروت الى 70.2%.

بدوره عبر رئيس لجنة المعلمين الاستاذ محمد محمود بويرات عن سروره بهذه النتيجة الرائعة التي حصلت عليها المدرسة وتقدم بتهانيه الحارة لطلبة المدرسة وذويهم وهيئتها التدريسية على هذه الانجازات الباهرة في امتحانات البجروت، “مشيراً الى ان “المدرسة تواصل بذلك حصد هذه العلامات الرفيعة في امتحانات البجروت امتدادا لما أنجزته في سنوات سابقهوهو ليس غريبا على هذا الصرح التربوي التعليمي مما ساهم في وضع المدرسة من بين المدارس الرائدة في البلاد.

3r3rh

‫2 تعليقات

  1. الف مبروك على هدا الانجاز العظيم للمدرسة الثانوية ونبارك لجميع الطلاب على نجاحهم وتحصيلهم على شهادة البغروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة