تميز ثانوية عرعرة في بجروت المدنيات

تاريخ النشر: 06/04/15 | 21:32

لقد حصد طلاب ثانوية عرعرة على الدرجات في امتحان بجروت المدنيات شتاء 2015 رغم التغيرات التي طرأت على موضوع المدنيات دون سابق إنذار والتأخر في إصدار كتاب المدنيات وعدم ترجمة المواد من اللغة العبرية الى اللغة العربية بالموعد المحدد.

0

وخلال حديثنا مع مركز موضوع المدنيات الاستاذ محمد محمود بويرات قال بإسمه وبإسم طاقم المدنيات:
ها هم طلاب ثانوية عرعرة حملوا شعارهم المعروف للجميع ” نحن طلاب ثانوية عرعرة لا تهزنا الرياح العاتية فكيف تهزنا ورقة امتحان فيها اجب عن الاسئلة الاتية ” حصدوا اعلى الدرجات بامتياز كما عهدناهم حيث امتازوا بالقدرات العالية في التحليل والمهارة في موضوع المدنيات اضافةً الى سلسلة إنجازاتهم العظيمة في المهام التطبيقية، اذ يعتبرون الأوائل في هذا المجال ويجيدون مقارعة الحجج ومبدأ الحوار مع الجهات المختصة.
وتابع حديثه اعبر عن بالغ تقديري لطلاب وطالبات المدرسة على الانجازات المميزة التي حققوها متمنيا لهم دوام النجاح في السنوات القادمة”. “ان هذه الانجازات بلا شك هي ثمرة جهد متواصل لطاقم المدنيات وادارة المدرسة وطلابها بالاضافة لتميزهم في مسار الخمس وحدات في المدنيات.
وخلال حديثنا مع مدير المدرسة الاستاذ خضر عقل قال

اتمنى لكل القائمين على احراز هذه الانجازات النجاح التام في المستقبل، بما يجلب الاحترام العميق للطلاب وللمدرسة ولقرية عرعرة وعارة “.
واضاف قائلا كما أهنئ أبنائي الطلاب وبناتي الطالبات وطاقم المدنيات على اجتهادهم الذي لا يكل ومثابرتهم الدؤوبة لرفع اسم المدرسة عاليا بين المدارس الثانوية في البلاد، داعيا لهم بدوام النجاح والتوفيق قدما وإلى الأمام”.

01

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة